فابريغاس يبرر اقتراب ميسي من الإقصاء ويقلل من تألق رونالدو

علق سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي ومحلل شبكة “بي بي سي” على تألق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، وتصدره لقائمة هدافي كأس العالم حتى الآن برصيد 4 أهداف.

ونقلت صحيفة “ماركا” حديث لاعب وسط البلوز حول ما قدمه رونالدو وقال: “كريستيانو أحد الأسماء الكبيرة في روسيا، نعم هو يلعب بشكل جيد ويمكن التحقق بما يفعله منذ انطلاق البطولة”.

وتابع: “ولكن إذا نظرت فستجد أن جميع أهدافه الأربعة أتت من ضربة جزاء، وخطأ من الحارس دي خيا، وضربة حرة مباشرة، وضربة ركنية”.

وأضاف: “لا يمكن أن نقول بأن كريستيانو والبرتغال قد أظهروا فنيات رائعة كالاعتماد على التيكي تاكا واحراز الأهداف الرائعة، بالطبع يجب أن نعطيه حقه فيما قدمه لمنتخبه، ولكن أهدافه جاءت من ركلات ثابتة”.

وبشأن اللاعب الذي لفت انتباهه في البطولة واصل: “أعتقد أن كارلوس فيلا من اللاعبين الذي أعجبت بهم في المونديال، نظرا لما قدمه في مباراة ألمانيا أمام توني كروس”.

وعن اقتراب ميسي والأرجنتين من توديع كأس العالم بعد الهزيمة من كرواتيا اختتم: “هذا ليس خطأ ميسي، لقد تحدثت من قبل وقلت أن الأرجنتين عبارة عن فريق محطم، لذا من الصعب عليه أن يقودهم للفوز، لعدم وجود لاعبين لديهم الجودة بجواره، والذين بامكانهم مساعدته في بناء اللعب”.

وكان نجم برشلونة السابق، قد حقق لقب كأس العالم مع إسبانيا عام 2010 بعد الفوز على هولندا في المباراة النهائية بهدف آندريس إنييستا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى