الصحف الايطالية تتطرق لصيام كريستيانو عن التهديف

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على عودة نابولي والتفوق على ميلان، بثلاثية، في إطار منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “يوفنتوس دائمًا إلى الحد الأقصى.. البيانكونيري لا يرحم حتى لو لم يسجل رونالدو.. بيانيتش وماندزوكيتش سجلا الهدفين، وأليجري يؤكد استمرار النمو”.

وأضافت: “نابولي، هو بالفعل الملك كارلو.. العودة من 2-0 إلى 3-2، ميلان لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 50 وزيلينيسكي وميرتينز يعطيان أنشيلوتي الفوز”.

وتابعت “إنتر – تورينو.. حان الوقت لإيكاردي وبيلوتي، عندما يسجل إيكاردي بأول مباراة له في السان سيرو لا يتوقف”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بعنوان: “نابولي.. عودة أخرى غير عادية بعد مباراة ملعب الأولمبيكو”.

وأضافت: “من 2-0 إلى 3-2، من الرائع زيلينيسكي بهدفين وهدف الفوز من مارتينيز.. ذهول ميلان وهيجواين، والفرحة الكبيرة لجماهير السان باولو”.

وتابعت: “اليوفي أكثر من كريستيانو.. بيانيتش وماندزوكيتش يمنحانه نتيجة الفوز 2-0.. لاتسيو بالمباراة لكنه ليس فعالاً.. إنزاجي لا يزال يفتقد للمستوى الحقيقي من لويس ألبيرتو، ميلينكوفيتش وبارولو”.

وأردفت: “حان وقت لوتارو مارتينيز: الإنتر يحاول مرة أخرى.. سباليتي يطلق ال تورو ضد تورينو للتعافي من الهزيمة أمام ساسولو”.

وسلطت الصحيفة الضوء على نتائج مباريات الدرجة الثانية، بعد تعادل باليرمو وساليرنيتانا سلبيًا، بيسكارا وكريمونيزي (1-1)، وفوز فنيسيا على سبيزيا كالتشيو بنتيجة (1-0).

أما صحيفة “توتو سبورت”، فقالت: “جميعهم استثنائيون.. في انتظار الهدف الأول مع يوفنتوس: رونالدو يضع نفسه في خدمة الفريق.. اليوفي يهزم لاتسيو بلحظة من السحر لبيانيتش والقوة من ماندزوكيتش”.

وأضافت: “نابولي، عودة الملوك: بعد لاتسيو، يقلبون النتيجة ضد ميلان أيضًا، من 2-0 إلى 3-2.. أنشيلوتي على القمة مع أليجري”.

وتابعت: “الإنتر – تورينو: الأخطاء غير مقبولة بالفعل.. لكي يتجنب النيراتزوري أن يكون بدون نقاط بعد مرور جولتين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى