دي فرانشيسكو يؤكد اقتراب نجم روما من الرحيل

أكد الإيطالي أوزيبيو دي فرانشسيكو، المدير الفني لروما، على وجود مفاوضات من أجل رحيل الهولندي كيفن ستروتمان، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتالانتا غدا الاثنين، ونقله الحساب الرسمي للنادي بموقع تويتر: “في بعض المواقف، النادي والمدرب واللاعبون يشاركون في اتخاذ القرار، ونحتاج أن نتخذ القرارات معا، الأولوية دائماً هي الفريق” في إشارة إلى ما يخص ستروتمان.

وحول رحيل ستروتمان، أوضح: “هناك بعض المحادثات حول انتقاله حاليا ونحن نقوم الآن بتقييم الموقف، أنا واثق من أنه بنسبة كبيرة سوف يكون جزء من قائمة الفريق غداً، ولكننا سوف نقوم باتخاذ القرار بعد الحصة التدريبية الأخيرة”.

وقالت تقارير صحفية اليوم، إن ستروتمان بات على أعتاب مارسيليا الفرنسي، بعد موافقة اللاعب وروما على الصفقة.

وأضاف: “بريان كريستانتي يستطيع أن يقدم لنا الكثير، إنه قوي بدنياً ويناسب الفريق بشكل جيد، بالتأكيد سوف يبدأ المباراة غدًا”.

وواصل: “أن تصل إلى 200 مباراة في الدوري الإيطالي هو إنجاز رائع، ولكن عليك دائماً أن تتطلع إلى المستقبل وأن تواصل التحسن، الشيء الأكثر أهمية هو فوز روما، كما هي العادة”.

وعن كلويفرت، لاعب الفريق، أوضح: “جاستن يحتاج إلى أن يستمر في التطور والتحسن، ولكنه يتدرب ويتأقلم بشكل جيد كما كنا نأمل، هو خيار لمباراة الغد حيث يمكن أن يبدأ المباراة أو ربما يشارك مرة أخرى كبديل”.

وتابع: “باستوري يستطيع أن يلعب في الوسط أو على اليسار، أمام تورينو أشركناه خلف المهاجمين وليس كلاعب وسط كلاسيكي، هو يعلم أنه لم يكن في أفضل مستوى له، أنا واثق من أنه سوف يظهر إمكانياته في أقرب فرصة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى