ديشامب يرى ان فرنسا تحتاج للحسم أمام هولندا

يرى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، أن فريقه بحاجة ليكون أكثر حسما، عندما يستضيف هولندا، الأحد المقبل، في أول مباراة على أرضه، منذ الفوز بكأس العالم، عقب التعادل السلبي خارج أرضه مع ألمانيا.

وبدا أن الفريق الفرنسي يعاني من نشوة الانتصار بكأس العالم، عندما واجه ألمانيا، أمس الخميس في أول مباراة منذ نهائي موسكو أمام كرواتيا، حيث صنعت فرنسا عدد قليل من الفرص في المواجهة التي أقيمت في دوري الأمم الأوروبية مقارنة بمنافسه.

وظهر الألمان أكثر قوة خلال المباراة، من أجل تعويض صدمة الخروج من دور المجموعات في كأس العالم، بينما بدت فرنسا في بعض الفترات راضية بالتعادل.

وقال ديشامب اليوم الجمعة “يمكننا تقديم الأفضل. سنعود إلى ملعبنا، لكن نحتاج للأداء بفاعلية أكبر”.

وتابع “نفدت قوة الفريق قرب النهاية، ومن الواضح أن كل اللاعبين لم يصلوا بعد إلى قمة مستوياتهم خاصة في مثل هذا الوقت من الموسم”.

وافتقدت تمريرات لاعبي فرنسا، الدقة وافتقروا للسرعة، ولم يشكل الثلاثي الهجومي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو، بعد نشاطهم الكبير خلال كأس العالم، أي خطورة حقيقة على مرمى ألمانيا معظم فترات المباراة.

ومن غير المرجح استعادة فرنسا الآن لقوتها، التي كانت عليها في كأس العالم، حيث خاض لاعبوها فترات إعداد قصيرة نظرا لطول فترة المشاركة في البطولة، التي اختتمت منتصف يوليو/تموز الماضي.

ويتوقع أن يتلقى فريق ديشامب، ترحيبا واحتفالات كبيرة عند العودة إلى باريس، لكن سيدرك اللاعبون أنهم بحاجة لحصد النقاط الثلاث للمباراة المقبلة في دوري الأمم الأوروبية، وتقديم عرض جيد أمام الجماهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى