مواجهة اسبانيا وكرواتيا.. ولقاء إنريكي الأول على أرضه.. الأبرز عالميًا

ركزت الصحافة العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء، على خسارة المنتخب الإيطالي ومستواه الباهت أمام البرتغال كذلك انتصار الأخير من دون كريستيانو رونالدو، وضعية جاريث ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي سواء استمراره أو عدمه، الظهور الأول للويس إنريكي على أرضه أمام كرواتيا، وتألق جانلويجي دوناروما أمام البرتغال.
إسبانيا
صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت عناوينها كالأتي: «تحدي مونديالي، بعد الفوز في ويمبلي، يظهر لوتشو لأول مرة على أرضه ضد المتأهل لنهائيات كأس العالم لروسي، لويس إنريكي يمدح مودريتش وراكيتيتش لكن لا يوجد مقارنة اليوم.. الرقم واحد في العالم هو ميسي».

ومع صحيفة «سبورت» التي سلطت الضوء على مواجهة اللاروخا مساء اليوم بهذا الشكل: «إسبانيا ضد كرواتيا الليلة، إنريكي يصوت لميسي، مدرب المنتخب الإسباني يمدح مودريتش لكنه حدد قراره بخصوص اللاعب الأفضل: ميسي فوق الجميع ولو كان القرار لي لمنحته الجائزة له.. 11 لاعب من البارسا ضمن أفضل 55 لاعب في العالم».
إنجلترا
وذهابًا للمملكة البريطانية، حيث صحيقة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: «مرة واحدة وأرحل، جاريث ساوثجيت لا يعطي التزامات ببقاءه مستقبلًا مع الأسود الثلاثة.. ماجوير باقٍ مع الثعالب.. راموس يرحل مصدومًا بعد تهديدات بالقتل له ولعائلته».

ومع صحيفة «ميرور» التي سلطت الضوء على وضع جاريث بهذا الشكل: «الهروب (في إشارة لجاريت ساوثجيت) مدرب الأسود الثلاثة يقول من المحتمل عدم تواجده في كأس العالم القادم، الشجاع جاريث يستعد لعمل 7 تغييرات على التشكيلة… بالرغم من خطورة قيامه بعمل 4 تغييرات اللقاء الماضي.. لوك شو يغيب للإصابة».

ومع صحيفة «ذا صن» التي تناولت الأمر ذاته بهذا الشكل: «جازكوين، جاريث على حق، كنت الأفضل، لا أحد استطاع الوصول لمستواي، لا أحد.. ساوثجيت: خسرنا الشعور بالحب».
إيطاليا
ومن الممكلة ذهابًا لإيطاليا، حيث صحيفة «توتو سبورت» التي جاءت عناوينها كالأتي: «من رونالدو إلى مارسيلو وبوجبا.. جوكر يوفنتوس لاثنين من النجوم.. نيدفيد يكشف: «صفقة رونالدو بدأت في عقل باراتيشي.. عندما اقترحه على أنييلي وأنا، لم يكن لدينا أي شكوك بشأن مجيئه».. الآن يمكن أن يصبح المدير الرياضي حاسماً لوصول بطلين آخرين.. خسارة مع البرتغال 1/0.. الأتزوري لم يفز في مباراة رسمية منذ 9 اكتوبر 2017.. بدون لعب وبدون أهداف وبدون دفاع».

ومع صحيفة «الكورييري ديلو سبورت» التي عنونت بالأتي: «مانشيني يخسر 1/0 في البرتغال مع تجريب اللاعبين.. الشكوك الملحوظة لا تزال على جودة إيطاليا.. دوناروما وحده من تألق في اللقاء.. السبت.. عودة الدوري مع انتر بارما ونابولي فيورنتينا».

وأخيرًا مع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي جاءت عناوينها كالأتي: «إيطاليا لم تستيقظ.. دوري الأمم يشهد الخسارة ضد البرتغال 1/0.. مانشيني غير 9 لاعبين وقلب المجموعة.. نتيجة سيئة.. نحن الآن في خطر، دوناروما تألق في المرمى وكذلك رومانيولي وزازا».
فرنسا
مجلة «فرانس فوتبول» عنونت بهذا الشكل: «البرتغال تتألق بدون رونالدو.. الفوز أمام إيطاليا بهدف نظيف.. كذلك تصريحات كورنتين توليسو: كنا الأقوى في المونديال لذلك استحقينا التتويج في النهاية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى