ابرز عناوين الصحف الايطالية

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، على إعلان أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس ورابطة الأندية الأوروبية، عن إقامة مسابقة ثالثة، إلى جانب دوري الأبطال والدوري الأوروبي، انطلاقًا من موسم (2021-2022).

وفي سياق آخر، عنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “مقابلة مع ديل بييرو حول يوفنتوس: رونالدو مثل ليبرون جيمس، ديبالا سيصبح أساسيًا.. دوري الأبطال؟ يمكن الفوز.. في إيطاليا أحب ميلان”.

وتابعت: “إصابة كوتروني مع منتخب إيطاليا تحت 21 سنة.. إنتر، البارع كيتا لا يزال نائب إيكاردي؟ وجرس إنذار لفرساليكو”.

وأردفت: “المسابقة الأوروبية الثالثة تعود.. مساحة أكبر للاعبين الشباب”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “ثورة أنييلي.. مقترحات “لائقة” للأندية من أجل تغيير كرة القدم الأوروبية، من موسم 2019-2020 النهائيات ستُلعب بعد انتهاء الدوريات”.

وأضافت: “من عام 2021، سيتم إطلاق كأس ثالثة.. تقنية الفيديو على الفور بدوري أبطال أوروبا”.

وواصلت الصحيفة: “أندريا يتلقى التهاني من الخليفي، رئيس بي إس جي: (مع رونالدو، يوفنتوس هو منافسنا الرئيسي في أوروبا)”.

وحول موضوع آخر، قالت: “لا يوجد العديد من الإيطاليين في الملعب.. يوجد 238 إيطاليًا، لكن نصفهم فقط هو من يلعب: النظر إلى أزمة الآزوري.. مانشيني يثير الجدل”.

وتابعت: “منتخب إيطاليا تحت 21 سنة يواسينا، لكن كوتروني يخرج.. تغلبوا على ألبانيا بنتيجة 3-1 في النهاية.. بينما مهاجم ميلان تعرض لالتواء في كاحله”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “تيفيز يختار رونالدو.. كارليتو يقارن بين كريستيانو وميسي: لقد لعبت مع رونالدو في مانشستر ولا أحد يعمل مثله”.

كما سلطت الصحيفة الضوء على الفوز الكاسح، الذي حققه المنتخب الإسباني على نظيره الكرواتي، أمس، بستة أهداف نظيفة، في دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى