يعيش لهبة سبور : لا يمكنني التعليق على أخطاء حكم مباراة الرجاء

رفض سمير يعيش مدرب النادي القنيطيري التعليق على الأخطاء التي ارتكبها الحكام في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء البيضاوي امس الأربعاء بمركب محمد الخامس برسم دور ثمن نهائي كأس العرش المغربي , حيث إكتفى بالقول أنه سيترك التعليق لذوي الإختصاص بحكم أن كل شيء كان واضح .

وأضاف يعيش في تصريحه الخاص لهبة سبور أن الفريق كان يعي حجم الضغط الذي سيجده عندما سيواجه الرجاء البيضاوي على أرضه وبين وجمهوره , بحيث أشاد بمستوى لاعبيه الذين وقفو ندا أمام النسور الخضر , رافضا في الوقت ذاته جعل المباراة معيار لقياس مدى جاهزية الفريق واللاعبين .

وواصل حديثه قائلا أن فريقه ألقى وراء ظهره مباراة الرجاء واصبح بفكر في مباريات البطولة , بحيث تنتظره مباراة قوية أمام وداد فاس ويجب على الفريق تحقيق نتيجة ايجابية لعدم تكرار سيناريو مباراة رجاء بني ملال والتي سيطر فيها الفريق لكنه تلقى هدفا عكس مجريات اللقاء.

وأشار انه وجد 4 لاعبين فقط عند تسلمه لدفة قيادة فارس سبو قبل ان يقوم بانتداب لاعبين جدد من اجل ضخ دماء جديدة في الفريق وتعويض اللاعبين المغادرين , حيث أكد انه يتوفر الان على توليفة جيدة يلزمها بعض الوقت من أجل الانسجام واكتساب التقة في النفس .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى