أبرز ما تطرقت له الصحف العالمية

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء على انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ما بين برشلونة الذي يبحث عن لقبه الذي توج به عام 2015 بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنشيلوتي في مهمة صعبة أمام النجم الأحمر، ورغبة يوفنتوس في التتويج بالبطولة مع رونالدو.
إسبانيا
صحيفة «موندو ديبورتيفو» جاءت عناوينها كالأتي: دوري أبطال أوروبا، البارسا يبدأ مشواره في الكامب نو في توقيت جديد باحثاً عن التتويج باللقب الأهم له، متجاهلاً المداورة بين اللاعبين في الليجا، البارسا سيدخل بأفضل الأسماء بقيادة ميسي باحثاً عن العودة إلى عرش أوروبا».

فيما كانت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «الكأس التي يريدها ميسي، قبل أيندهوفن، برشلونة يبدأ دوري أبطال أوروبا مع التحدي الذي وضعه ليو في بداية الموسم، فالفيردي: أحب أن أرى لاعبي مع دافع إضافي لهذه المنافسة».
إيطاليا
ومن إسبانيا إلى إيطاليا، مع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «الكأس المفضلة..مساء دوري الأبطال أنشيلوتي مجدداً للفوز مع نابولي أيضاً.. الجولة الأولى في بلجراد، ميليك يعود ومنافسة بين إنسيني وميرتينز على المكان، عودة الإنتر بعد ست سنوات، لأغلى وأرقى منافسة.. إيكاردي وظهوره الأول ضد توتنهام».

ومع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي سلطت الضوء على الأمور الأتية: «أبطال إيطاليا ..بالشجاعة إنتر جنوني ..يبدأ مع توتنهام في أصعب مجموعة ..يجب على النيرازوري مسح السقوط في الدوري .. الملك كارلو مع نابولي في بيلجراد ضد النجم الأحمر اليوم».

وختامًا مع صحيفة «لاستامبا» التي جاءت عناوينها على النحو التالي: كأس الأحلام ..أربعة إيطاليين في البداية، يوفنتوس رونالدو هو واحد من المفضلين الكبار للفوز باللقب ..البرتغالي يمكن أن يغير التوازن، تحدي كبير لكل من برشلونة وباريس سان جيرمان والسيتي والريال».
إنجلترا
ومن إيطاليا للمملكة البريطانية، ومع صحيفة «تايمز» التي عنونت بهذا الشكل: «بوتشتينهو: سأكون مجنونًا إذا أجلست كين على الدكة أمام الإنتر».

ومع صحيفة «ميرور» التي عنونت بهذا الشكل: «كين: لا أشعر بالتعب بعد كأس العالم، الشواكيش والألسنة وما يحدث في غرفة خلع الملابس داخل ويست هام».

فيما عنونت صحيفة «ديلي إكسيبريس» بهذا الشكل: «الشواكيش السعيدة، كين: لست الشخص المُلام، أنا في كامل قدراتي البدنية خلال الفترة الحالية».

ومع صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت بهذا الشكل: «هيندرسون سيكون في التشكيلة الأساسية لليفربول ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، ويست هام سيفتقد لخدمات جاك ويلشير لأربعة أسابيع بعدما أجرى عملية جراحية على كاحله ليغيب عن مواجهات تشيلسي، مانشستر يونايتد، برايتون وربما توتنهام».
فرنسا
ومن إنجلترا إلى فرنسا، مع صحيفة «ليكيب» التي عنونت بهذا الشكل على تلك التصريحات: «توخيل: لم يطالبونني بدوري الأبطال، سيلفا: مواجهة بين خطي الهجوم الأقوى، هندرسون: قادرون على إيقاف نيمار».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى