غوارديولا يسرق صفقة برشلونة

انضم مانشستر سيتي إلى سباق التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

ارتبط اسم غريزمان ارتباطا وثيقا بالانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل، لكن بيب غوارديولا المدرب السابق للبلوغرانا وجد أنه بحاجة إلى خدمات الفرنسي في مانشستر سيتي فقرر الدخول إلى الصفقة بثقل خزانة السيتزنز المعروفة بضخامتها.

تقول صحيفة “دياريو غول” الإسبانية إن متصدر الدوري الإنكليزي مستعد لتقديم 100 مليون يورو مقابل غريزمان، ليس ذلك فحسب بل سيقدم المهاجم الأرجنتيني سيريجيو أغويرو مجانا إلى ناديه السابق.

وتؤكد الصحيفة أن النادي الكتالوني يحافظ على اتصال دائم بمسؤولي الروخي بلانكوس حتى لا يذهب غريزمان إلى ناد آخر، وقد كانت الصفقة في طريقها للإتمام لكن تدخل السيتي المفاجئ أربك برشلونة وأثار قلقا كبيرا في الإدارة التي فقدت يقينها بنجاح الصفقة قليلا.

يأمل غوارديولا أن يساهم تقديم أغويرو كصفقة مجانية في تسهيل انتقال غريزمان إلى كتيبة ملعب الاتحاد، حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني يبحث أيضا اقتناص الإنكليزي هاري كين من توتنهام، ونيمار من باريس سان جيرمان.

وهو يريد بذلك أن ينشئ فريقا قويا يسيطر على منافسيه بقمة البريميرليغ وأوروبا.

حقق السيتي تفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بالدوري الإنكليزي، واستطاع تجنب الهزيمة في 29 مباراة من أصل 30، وينتظر مواجهة ليفربول في الـ4 والـ10 من إبريل/ نيسان المقبل بربع نهائي دوري أبطال أورويا، وهو الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز على السيتي في البريميرليغ.

قد ترغب إدارة أتلتيكو مدريد في اتمام الصفقة مع مانشستر سيتي وليس برشلونة بسبب العرض الكبير، علاوة على تجنب تقوية صفوف منافس مباشر لهم بالليغا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى