ريفالدو يحدد لريال مدريد اللاعب الأنسب لخلافة رونالدو

أكد ريفالدو، أسطورة البرازيل وبرشلونة، أنّ ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ليكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الحاصل على الكرة الذهبية في 1999: “المهاجم البلجيكي هو الحل الأنسب لفريق الأحلام في ريال مدريد، لقد قدّم بطولة رائعة في كأس العالم، وبدأ الدوري الإنجليزي بأفضل ما يكون”.

وتابع: “هذا اللاعب سيمثل انطلاقة حقيقية لريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو، إنّه موهوب وقادر على تسجيل وصناعة الأهداف وإكمال الناقص في كتيبة الملكي، وخاصة أنّ اللاعب يرغب في اللعب بالبرنابيو”.

وكان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هازارد في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.

ولكن بعد تألق هازارد في كأس العالم وقيادته لمنتخب بلاده بلجيكا للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ البلاد، قرر النادي اللندني الإبقاء على اللاعب داخل قلعة ستامفورد بريدج ليقدم صاحب الـ 27 عامًا أفضل مستوياته حاليًا مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

واختتم: “في رأيي الشخصي، هازارد قادر على النجاح في إسبانيا أفضل من انجلترا، لأنّ طبيعة اللعب في الليجا تمنح مساحات جيدة للاعبين وفرصة لإظهار مهاراتهم”.

ويتربع هازارد حاليًا على عرش هدافي البريميرليج برصيد سبعة أهداف من ثماني جولات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هازارد الحالي مع تشيلسي في صيف عام 2020، أي أنه يستطيع التوقيع بدون مقابل لأي فريق يريده في يناير 2020 أي قبل نهاية عقده بستة أشهر كما تنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى