فينيسيوس: تمنيت مزاملة رونالدو ولكني الآن ألعب مع مودريتش أفضل لاعبي العالم

أظهر فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد صاحب الـ19 عاماً، ولاعب منتخب البرازيل للشباب فخره وسعادته البالغة لارتدائه قميص النادي الملكي.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من الجيد دائماً اللعب بين أفضل اللاعبين في العالم، أن تكون في ريال مدريد شيء لا يقدر بثمن، إنه حلمي منذ كنت طفلا”.

وأضاف: “أركز حالياً على التحضير لكي أكتب التاريخ، في مدريد أتحدث إلى البرازيليين لمحاولة اكتساب الخبرة”.

عن عدد الدقائق القليل الذي يجده للعب في تشكيلة الميرينغي يقول: “كل شيء سيأتي لاحقاً، يجب أن أبقَ هادئاً وسعيداً لأنني قادر على المساعدة في بعض المباريات”.

وبفخر وسعادة يكمل: “لا يوجد أجمل من الظهور الأول في (سانتياغو برنابيو) ضد أتلتيكو مدريد، أنا سعيد للغاية في هذه المجموعة الجيدة، وسأعود بشكل أفضل بعد فترة التوقف الدولي”.

بسؤاله: هل كنت تأمل مزاملة كريستيانو؟ يجيب فينيسيوس: “كنت أتمنى لو لعب بجواره، لكنني ألعب مع لوكا مودريتش أفضل لاعب ف العالم، وأيضا كريم بنزيمة، اللاعبون استقبلوني بأفضل طريقة ممكنة”.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو بعدما أمضى 9 سنوات بقميص الميرينغي، وبرحيله قرر الرئيس فلورنتينو بيريز عدم التعاقد مع لاعب كبير مكتفيا بجلب فينسيسوس، وماريانو دياز لاعب ليون السابق.

ومع أنه كان من المنتظر أن يجد فينيسيوس وقتاً كبيراً للتعبير عن إمكاناته إلا أن المدرب جولين لوبيتيغي لم يشركه في الدوري الإسباني سوى 12 دقيقة فقط، بينما لم يشارك لأي لحظة في دوري أبطال أوروبا.

كانت إدارة الريال قد أتمت اتفاقها مع نادي فلامنغو البرازيلي لضم فينسيسوس في مايو 2017 مقابل 45 مليون يورو لكنه استمر مع فريقه البرازيلي حتى بلغ الـ18 من عمره، أي السن القانونية لإتمام صفقة انتقال إلى نادٍ أوروبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى