باريس سانجرمان وارسنال يتصرعان على لاعب اتلتكو مدريد

يرغب نادياباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي في الحصول على خدمات الغاني توماس بارتي، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت بعض وسائل الإعلام في غانا أن توماس توخيل، المدير الفني للفريق الباريسي، طالب إدارة النادي الدخول في مفاوضات من أجل التوقيع مع اللاعب بشكلٍ فوري، وأن إدارة «الجانرز» تتابعه منذ مدة.

وأشارت تلك المصادر نفسها إلى أن كلا الناديين سيدخلان في مفاوضات مع اللاعب وناديه الحالي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ إن توخيل هو من طلب بنفسه التوقيع مع اللاعب، وأن آرسنال يضع اللاعب على راداره منذ فترة من الوقت.

وقالت بعض وسائل الإعلام في غانا إن كلا الناديين يدركان أن اللحظة الحالية تُعد المثالية للدخول في مفاوضات معه، وبصفة خاصة بعد تعاقد «الروخيبلانكوس» مع رودريجو هيرنانديز كاسكانتي، وهو ما تسبب في خفض قيمة اللاعب بداخل الفريق وعدم مشاركته بشكل أساسي في العديد من مباريات الموسم الحالي.

يُذكر أن لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والذي لديه شرط جزائي مع النادي الإسباني تقدر قيمته بـ 50 مليون يورو، شارك مع فريقه في 380 دقيقة خلال الموسم الحالي، أي ما يعادل 37.3% من إجمالي دقائق مباريات الفريق المختلفة، وهو ما قد يكون السبب الرئيسي في التفكير في الرحيل عن حامل النسخة الماضية من الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن لاعب غانا البالغ من العمر 25 عامًا قام بتمديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2023، وعلى الرغم من هذا إلا إن قيمة شرطه الجزائي تُعد في متناول يد الأندية التي ترغب في التوقيع معه، وأنها قادرة على الدخول في مفاوضات معه في شهر يناير المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى