أندية إنجلترا قد تخطف نيمار من ريال مدريد

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني التنازل عن حلم التوقيع مع الساحر البرازيلي نيمار داسيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وافتقد ريال مدريد لخدمات نجمه الأول في السنوات الماضية، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن كما أطلق عليها، بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

تقارير إسبانية كشفت أن حلم ريال مدريد في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار مُهدد، بسبب احتمالية انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ويعد نجم السيليساو هدفاً قوياً لعمالقة الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، وسط أنباء عن احتمالية انتقال اللاعب للعب في إنجلترا الصيف القادم.

الجميع يدرك عدم ارتياحية نيمار منذ انتقاله للعب بالدوري الفرنسي والرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف 2017 في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث تشير التقارير إلى رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وقرر نيمار الرحيل عن ملعب كامب نو وخلع قميص الفريق الكتالوني للخروج من ظل ميسي، بعد دفع باريس سان جيرمان قيمة كسر العقد البالغة 222 مليون يورو في صفقة قياسية.

فلورنتينو بيريز يرى نيمار خياراً مثالياً لمشروع النادي الجديد، حيث سيقدم الإضافة للعملاق الملكي، إلا أن اهتمام أندية البريميرليغ قد يُحطم حلم رئيس الريال.

من جهة أخرى، كان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد عبر عن رغبته في عدم انتقال الساحر البرازيلي إلى الغريم الأزلي ريال مدريد، مؤكداً أنه لا يحب أن يراه بالقميص الأبيض.

يذكر أن فلورنتينو بيريز يضع نيمار كخيار أولى ليكون صفقة الموسم في الصيف المقبل، حيث سيكون هو مفتاح انتقال الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى