لاعب ليفربول السابق يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح

يعتقد بول إنس اللاعب السابق لفريق ليفربول أن سبب تراجع مستوى المهاجم المصري محمد صلاح هي الإصابة التي منعته من التألق مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018، ومشاركته بالرغم من عدم التعافي من الإصابة بشكل كامل.

وكان محمد صلاح البالغ من العُمر 26 عامًا قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف أثناء مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وعلى إثرها لم يشارك في مباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم أمام أورجواي.

محمد صلاح الذي أحرز 44 هدفًا مع ليفربول الموسم الماضي في مختلف المسابقات أحرز ثلاثة أهداف فقط في 11 مباراة هذا الموسم.

وعن هذا الأمر قال بول إنس في تصريحاته لصحيفة إكسبريس سبورت: “نعم صلاح يعاني هذا الموسم، ولكنه مازال يصنف كلاعب استثنائي، لا تستطيع الاستغناء عنه مثله مثل أعضاء مثلث الهجوم روبيرتو فيرمينو وساديو ماني”.

كما أضاف نجم الريدز السابق: “لقد تعرض للإصابة في نهاية الموسم الماضي مما أثر على مستواه مع منتخب مصر، لهذا السبب ربما أثر ذلك على بدايته هذا الموسم، لأن مشاركته وهو مازال عائدًا من الإصابة في كأس العالم أصابته بالإرهاق”.

أما عن تراجع مستوى لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا فقال إنس: “ربما يعاني بوجبا من نفس ما يعانيه صلاح، لقد قدم أداءً مذهلًا في كأس العالم مع منتخب فرنسا، ولكنه يعاني من الإرهاق بعد كأس العالم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى