جماهير مانشستر يونايتد تنقسم بخصوص بيع النادي ل”آل سعود”

أبدت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انقسامها الكبير ما بين مؤيد ومعارض لفكرة بيع النادي وذلك عقب اهتمامات العائلة المالكة بالمملكة العربية السعودية وولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان بشراء النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن العائلة المالكة بالسعودية أبدت رغبتها بشراء النادي الإنجليزي العريق من آل غيلرز ملاك النادي الحاليين مقابل 4 مليار جنيه إسترليني وسط أنباء عن توجه نائب رئيس النادي الى السعودية خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض حول الصفقة.

كما أكدت بعض المصادر الصحفية الأثنين بأن نادي مانشستر يونايتد ليس مطروحاً للبيع من الأساس فيما أشارت تقارير أخرى بأن المملكة العربية السعودية تريد شراء النادي الإنجليزي لمنافسة ملكية الامارات العربية المتحدة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجار اللدود لليونايتد.

وتزامناً مع أنباء بيع النادي فقد أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن أسهم نادي مانشستر يونايتد في البورصة العالمية قد شهدت أرباحاً بنسبة وصلت الى أكثر من 5% وذلك يوم الأثنين.

وانقسمت الأراء بقوة بين الجماهير وظهر ذلك بوضوح عبر تغريدات بموقع التواصل الإجتماعي حيث يرى البعض بأن فكرة بيع النادي ستكون صائبة خاصةً وأن القيمة المالية التي تتراوح ما بين 3 مليار الى 4 مليار جنيهاً إسترليني ستكون جيدة وسوف تُخلص النادي من آل غيلرز اللذين لا يفكرون سوى بسداد الديون دون النظر لاحتياجات النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى