تصريح مدرب الريال بعد السقوط أمام ليفانتي

يرى جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، أنَّ خسارة فريقه أمام ليفانتي (1-2) مساء السبت، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، غير عادلة.

ومُني ريال مدريد، بهزيمته الثالثة في الليجا، ليتوقف رصيده عند 14 نقطة، وبات مهددًا بفقدان المركز الخامس في ترتيب فرق البطولة مع اكتمال باقي مواجهات الجولة.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنَّ ريال مدريد عانى من سوء حظ كبير، بعدما أضاع اللاعبون العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز.

وأضاف: “مررنا بكل شيء سيئ يمكن أن يحدث لنا. كرة القدم عاقبتنا اليوم، لكن هذه هي الرياضة. الديناميكية لم تساعدنا اليوم، لكن كل ما يجب فعله، هو تخطي تلك الهزيمة غير العادلة”.

وتابع: “النتيجة كانت غير عادلة بالمرة. اللاعبون قدموا جهدًا كبيرًا، وبعضهم أنهوا المباراة بتقلصات عضلية؛ لأنهم عادوا قبل أيام من الإصابة”.

وأضاف: “لقد سددنا 34 تصويبة (بينهم 14 كرة على المرمى)، بالإضافة لـ19 ضربة ركنية، لكنك في كرة القدم، لا تفوز بالأرقام؛ لأن الفريق الفائز، هو من يحرز أهدافًا أكثر”.

وبشأن موقفه من الإقالة، قال “مصيري مع الفريق، آخر شيء أفكر به. أنا أركز فقط في تعديل الأوضاع، وإعداد اللاعبين للمباراة المهمة بعد 3 أيام، بالعودة، للديناميكية. أعتقد بأننا سنسلك للطريق الصحيح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى