تصريحات ساخنة من بارتوميو تشعل أجواء التعاقدات في برشلونة

أدلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بتصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تطرق فيها للكثير من الموضوعات التي تهم النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة.

وأكد بارتوميو أن برشلونة لن يبرم أي تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلا في حال طلب المدرب إرنستو فالفيردي ذلك من الإدارة لاسيما أن قائمة الفريق بها عدد قليل فقط من اللاعبين لأن الفريق يجب أن يعتمد على لاعبين من الرديف لتصعيد المواهب الشابة للفريق الأول.

وأضاف بارتوميو أن البرازيلي نيمار لن يأتي إلى صفوف برشلونة فمجرد رحيله انتهت علاقة النادي به في تأكيد لما صرح به جوردي كاردونير نائب رئيس النادي منذ أيام.

وتطرق بارتوميو إلى الشائعات التي تناثرت حول ضم النجم البرازيلي نيمار حيث أكد انه على دراية بها ولكن النادي لم يقم بأي إتصال به على الإطلاق.

وأشار بارتوميو إلى أن الإدارة قررت ألغاء فكرة تغيير الشعار الخاص بالنادي لأن الأمر لم يرق إلى الجمعية العامة التي تتكون من أعضاء النادي وسيجري الإبقاء على الشعار الحالي.

وأعرب بارتوميو عن رضاءه التام عن المدرب إرنستو فالفيردي مؤكدا أنه في الموسم الماضي حقق الثنائية بالفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك بينما في الموسم الحالي ينافس على مسابقة الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح بارتوميو أن ملعب الكامب نو يعد مسرحا للحرية يمكن لأي شخص أن يمارس حقوقه جيدا ولكن مع بداية اللقاء يجب تشجيع برشلونة فقط والابتعاد عن ترديد أي شعارات سياسية.

وتناول بارتوميو وضع ساندرو روسيل حيث أكد أن رئيس برشلونة السابق في السجن حاليا لأنه كان يتولى رئاسة البلوغرانا وليس لأي شيء آخر.

وجاءت تصريحات بارتوميو لتؤكد أن الكشافين الذين يعلمون لمتابعة اللاعبين في الدوريات الأوروبية سيستمرون في عملهم من أجل سوق الانتقالات الصيفية في وليس في فترة الشتاء كما رددت بعض الصحف.

وكان برشلونة قد ارتبط بضم عدد كبير من الأسما في مقدمتها سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو وأدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان وثنائي أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخيت وفرانكي دي يونخ وكريشتوف بيونتيك مهاجم جنوى الإيطالي وبيبي مهاجم ليل الفرنسي إضافة إلى لاعبين آخرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى