تير شتيغن واثق من الفوز على الانتر

شدد الألماني تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، على أن الفريق الكتالوني يسعى هذا الموسم للفوز بكل الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

ولفت شتيجن الأنظار إليه بقوة في مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري المحلي أمام إشبيلية بعدما تصدى لعدد كبير من الكرات الصعبة، ما ساهم في فوز فريقه 4-2.

وقال تير شتيجن اليوم الثلاثاء في مقابلة حصرية له مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: إن فريقه جاهز حالياً لمواجهة إنتر ميلان غداً ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه أضاف أن الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل يبقى الأجمل والأهم بالنسبة له.

وكشف الحارس أن مباراة الكلاسيكو في الموسم الماضي التي فاز فيها برشلونة على ريال مدريد بهدف ميسي القاتل في نهاية المباراة هي الأفضل بالنسبة له، كما كشف أن النادي الملكي سيتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عنه، وشدد على أن فريقه الأفضل حالياً، لكنه رفض توقع من يفوز بالكلاسيكو، وكذلك ترشيح فريق للفوز بدوري أبطال أوروبا، مشدداً على أن الوقت مازال مبكراً للحديث عن ذلك.

واستعاد برشلونة بفوزه على إشبيلية صدارة الدوري الإسباني، وأوضح الحارس العملاق: «نريد الفوز بكل شيء».

وحول اختلاف أداء البارسا في دوري أبطال أوروبا عن الليجا الإسبانية قال تير شتيجن: «المنافسون في الليجا يحفظوننا عن ظهر قلب، والجميع يتحفز للمباراة أمامنا ويعتبرها مباراة الموسم بالنسبة له، وتعودنا التعامل مع ذلك، وكل عام نبدأ الموسم بهدف الفوز بكل شيء، وعلينا أن نثبت في كل مباراة أننا الأفضل».

وتابع تير شتيجن عن مباراة الفريق أمام إنتر ميلان: «في الموسم الماضي ودعنا البطولة الأوروبية من الدور ربع النهائي أمام روما بأخطاء ساذجة منا وهذا ما كان يجب أن يحدث منا، وقد تعلمنا من ذلك، ولن نكرر هذه الأخطاء في الموسم الحالي».

وحول غياب نجم الفريق ليونيل ميسي عن الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة، قال تير شتيجن إن غيابه مؤثر وسيكون تعويض غيابه صعباً على الفريق، ولكن ثقته كبيرة في خط هجوم الفريق في المباريات المقبلة وفي قدرته على تعويض غياب القائد الذي وصفه بالجوهرة وملهم الفريق».

واختتم تير شتيجن بشكر الجماهير الكتالونية على دعمها الكبير له ومساندته في كل الأوقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى