ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس عن ما حدث أمس خلال ليلة الأربعاء الأوروبية، حيث فاز ليفربول بنتيجة ثقيلة على نظيره ريد ستار، فوزبرشلونة من دون ليونيل ميسي على إنتر ميلان، وتعادل باريس سان جيرمان في الدقائق الأخيرة أمام نابولي.
إسبانيا
بداية من إسبانيا ومع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي عنونت بهذا الشكل: «برافو بارسا! الفريق دخل إلى الملعب وبدون ميسي، فقد قدم أداء رائع وحقق انتصار ممتاز، رافينيا وألبا هما من حسما النتيجة التي وضعت البارسا على أبواب التأهل للدور الثاني، ليو إستمتع بالمباراة من مدرجات الكامب نو برفقة ابنه تياجو».

فيما جاءت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الصدد: «هدية إلى ميسي، البارسا تجاوز غياب ميسي وتمكن من تحقيق فوز مقنع بعد أداء عظيم، ما يضع الفريق على أبواب التأهل للدور الثاني، الأرجنتيني أمضى وقت رائع كمشجع إضافي وأحتفل بالفوز والهام».

وأخيرًا مع صحيفة «سوبر ديبورتي» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «أزمة من الداخل، الفريق سيء ولكن لم ينكسر أو عاد إلى الفوضى مثل الأزمات السابقة في السنوات الماضية، مارسيلينو يجب أن يعيد أفضل مستويات قاداته: باريخو، كوندوبيا، رودريجو، وكذلك جيديس يريد العودة في سان ماميس».
إيطاليا
ومن إسبانيا إلى إيطاليا، مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي تناولت عناونيها الأمور الآتية: «إنتر ليس مؤلماً.. اللاعب السابق رافينيا وألبا سجلا هدفي برشلونة في الكامب نو لكن التعادل بين أيندهوفن وتوتنهام 2/2.. سباليتي: شجاعة صغيرة، إيكاردي: الشوط الأول ليس منا، نابولي يقدم مستويات مقنعة، دي ماريا صدم نابولي وأنشيلوتي».

فيما كانت عناوين صحيفة «كورييري ديلو سبورت» بهذا الشكل: «عظمة! سوبر نابولي .. كان قريباً من الضربة في البارك دي برانس لكن التعادل حكم الأمور، درس تكتيكي مقدم لـباريس سان جيرمان ..إنسيني وميرتينز وضعا أنشيلوتي في المقدمة مرتين ثم هدف التعادل في الدقيقة 93 من دي ماريا ..كارلو: الجودة فقط التي انقذتهم، إنتر، شكرًا أيندهوفن ..سباليتي يسقط في برشلونة بهدفين من دون رد، لكنه يبقى في المركز الثاني بسبب تعثر توتنهام في هولندا بهدفين لمثلهما».

وأخيرًا مع صحيفة «توتو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «بوجبا مسحور من يوفنتوس، عرض البيانكونيري القوي في الأولد ترافورد واهتمام الجماهير وزملائه السابقين وعامل رونالدو والشعور مع أليجري والعلاقة المتدهورة مع مورينيو، رافينيا اللاعب السابق بلا رحمة .. برشلونة لا يسمح لهم بالذهاب ..سقوط إنتر 2/0 ولكن يبقى في الركض ..نابولي كبير بالرغم من دي ماريا.. باريس سان جيرمان فقط تعادل في الدقيقة الأخيرة».
إنجلترا
ومن إيطاليا إلى إنجلترا، مع صحيفة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: «الـ50 الأنيقة لمو، صلاح يحطم الرقم القياسي، هوجو يخرج مطرودًا، دعم للوكاكو».

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول منذ انتقاله لصفوفه قادماً من روما الإيطالي، إلى 50 هدفاً في 65 مباراة، ليصبح بذلك أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ ليفربول.

كذلك سجل محمد صلاح لأول مرة في مباراتين متتاليتين مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدف الفريق في مباراة هيدرسفيلد الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع صحيفة «ميرور» التي تناولت عناوينها الأمور الآتية: «صلاح يزيد التوقعات، مو محطم الأرقام والريدز يبتعدون، بوتشيتينو الأمر شارف على النهاية، ولوريس يحصل على البطاقة الحمراء، جوزية يدعم نجم اليونايتد المكافح لوكاكو».

فيما عنونت صحيفة «ذا صن» بهذا الشكل: أنطونيو كونتي يقترب من ريال مدريد مقابل دفع 9.5 مليون جنيه إسترليني لتشيلسي قيمة تعويضية بسبب عقد المدرب الإيطالي مع النادي اللندني».

وأخيرًا مع صحيفة «الجارديان» التي عنونت بهذا الشكل: «ساري يقبل عقوبة مساعده ، بعد احتفال ماركو إياني أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدف تعادل تشيلسي في مانشستر يونايتد ما أسفر عن استفزاز مدرب الأحمر واشتباكهما معاً».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى