مانشستر يونايتد يقطع الطريق على يوفنتوس وبايرن ميونخ

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال وافق على تمديد عقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مارسيال في عام 2020 لكن يونايتد بات واثقا من توقيعه عقدا جديدا لمدة 5 سنوات.

كان مارسيال في طريقه للرحيل عن قلعة أولد ترافورد خلال الصيف الماضي، لكن مفاوضات انتقاله لم تكتمل فبقي حبيسا لمقاعد الاحتياط ما زاد من تردي علاقته بالمدرب مورينيو الذي غضب بشدة من غيابه عن المعسكر الاستعدادي في الولايات المتحدة بسبب ولادة طفله.

بعد أن سجل 3 أهداف في المباراتين الأخيرتين بالدوري، ومع المستوى الضعيف الذي ظهر عليه أليكسيس سانشيز، فإن إدارة يونايتد عملت على إقناعه بالبقاء.

وكانت أندية: يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، تسعى إلى التعاقد مع اللاعب صاحب الـ22 عاما برسم منخفض نظرا إلى قرب انتهاء عقده مع الشياطين.

لكن عودته إلى التشكيلة الأساسية وتجاوزه مرحلة الندم على استبعاده من كأس العالم 2018، ثم ثقة الإدارة وكبار اللاعبين في إمكاناته جعلته يوافق على إعادة النظر في بقائه، وبالتالي فإنه سيستمر مع مانشستر حتى 2023.

ومن المرجح أن يحصل مارسيال على راتب أسبوعي يبلغ 160 ألف جنيه إسترليني، أي نفس ما سيتقاضاه زميله لوك شو في العقد الجديد.

غير أن شبكة “سكاي سبورت” علقت على هذه التقارير بأنها غير صحيحة، وقالت إن اللاعب رفض عرض مانشستر يونايتد، لكن المفاوضات سوف تستمر.

لعب مارسيال 145 مباراة بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله مقابل 36 مليون جنيه إسترليني قادما من موناكو الفرنسي عام 2015، فسجل 40 هدفاً خلال هذه الفترة.

في وقت سابق من الأسبوع الجاري تحدث مارسيال عن حقيقة خلافه مع مورينيو قائلا: “العلاقة بيننا لم تكن أبداً متوترة”.

وأضاف: “العلاقة بيننا هي علاقة لاعب بمدرب، أتمنى أن نواصل ذلك وأن نساعد مانشستر قدر المستطاع”.

في هذا السياق يحرص مانشستر يونايتد على تجديد التعاقد مع أندير هيريرا صاحب الـ29 عاما.

ينتهي عقد لاعب الوسط الإسباني الصيف المقبل، وسيكون بمقدوره مناقشة العروض منذ يناير المقبل إذا لم يوقع على عقد جديد مع ناديه الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى