كونتي يصل لاتفاق مبدئي مع ريال مدريد

وافق الإيطالي أنطونيو كونتي على إنهاء عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي، ما يجعله مهيئا لتولي القيادة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأقيل كونتي من القيادة الفنية للبلوز في يوليو الماضي، لكن اسمه ظل مرتبطا بفريق ملعب ستامفورد بريدج، حيث تشير تقارير إلى أن المسؤولين في النادي الإنجليزي قد دفعوا 10.8 ملايين يورو للإيطالي من أجل فسخ التعاقد بينهما.

ولكن استمر كونتي في الحصول على راتبه من تشيلسي بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد وكان الشرط الوحيد لاستمرار حصوله على راتبه هو عدم توليه مسؤولية تدريب ناد آخر.

ومع ذلك ذكرت شبكة «سبورت ميدياسيت» الإذاعية أن كونتي، 49 عاما، قد توصل بالفعل إلى تسوية مع البلوز في محكمة بالعاصمة البريطانية لندن صباح اليوم الجمعة.

وأضافت الشبكة أن مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق قد توصل إلى «اتفاق شفهي» مع إدارة الفريق الملكي لخلافة جولين لوبيتيجي الذي تنتظره الإقالة على الأرجح حال خسر في مباراة الكلاسكيو أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

لكن أشارت الشبكة إلى أن كونتي لا يحظى على ما يبدو بتأييد كبار النجوم في المرينجي، وفي مقدمتهم قائد الفريق سيرجيو راموس وتيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي السابق.

وتولى لوبيتيجي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني مهمة ريال مدريد قبل أيام من كأس العالم خلفا للأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، ولكن تحقيقه 6 انتصارات من أصل 13 مباراة، والتراجع للمركز السابع بالدوري سببا شكوكا حول استمراره في «سانتياجو برنابيو».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى