تصريح مدرب الوداد قبل مواجهة نجم الساحل التونسي

توقع ريني جيرار، مدرب الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مباراةى صعبة غد الخميس امام النجم الساحلي التونسي في اطار اياب ثمن نهائي كأس زايد للاندية العربية البطلة لكرة القدم، مضيفا أنه سيكون على درجة من الصعوبة والحساسية على كلا الفريقين وهو يتطلب الكثير من الجرأة وبرودة الاعصاب في ان واحد.

واشار جيرار في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم الاربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة ان النجم الساحلي يتمتع بامكانيات فنية عالية وهو من خيرة الاندية التونسية، وقد اظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة اهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة الغد ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات، والتاهل الى ربع نهائي المسابقة.

وتابع المدرب الفرنسي ان المباراة ستكون من طينة حوارات الكاس الغامضة على جميع المستويات وقد يصل بنا الامر الى ضربات الترجيح لتحديد اسم الفريق المتأهل ولهذا فنحن مدعوون لقراءة الف حساب لكل الوضعيات، وقد لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة والارادة من اجل رفع التحدي ومحو الخيبات الماضية لا سيما الخروج من مسابقة كاس العرش.

وختم جيرار قائلا “إن حساسية اللقاء تملي علينا اللعب بعيدا عن الضغوطات التي ستكون ملقاة على عاتق لاعبي النجم الذين سيخوضون المباراة على ارضية ميدانهم وامام جماهيرهم. ولهذا علينا الانتظار والتحلي ببرودة الاعصاب ومباغتة المنافس في الوقت المناسب وحسم امر التاهل لصالحنا”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى