الاتحاد الانجليزي يهدد بمعاقبة جوارديولا

هدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعقوبات مغلظة وعقوبات كبيرة حال خروجه عن النص مجدداً بشأن الحكام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج».

وعاد الإسباني جوارديولا، لإثارة المشكلات من جديد في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بعد التعليقات المرفوضة التي أطلقها باتجاه حكم مباراة قمة الجولة الثانية عشرة للبطولة أمام جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد في قمة مدينة مانشستر الإنجليزية، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 مواصلاً تشبثه بقمة جدول البطولة.

وكان جوارديولا قد أدلى ببعض التصريحات الصحفية قبيل المباراة عقب الإعلان عن تعيين الإنجليزي المعروف أنتوني تايلور حكماً لها، انتقد فيها اختيار الاتحاد الإنجليزي لتايلور لإدارة المباراة، مشيراً إلى أنه اختيار لم يحالفه التوفيق نظراً لانحدار تايلور من أحد أحياء مدينة مانشستر.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» حينذاك: «لا أشكك في نزاهة وحيادية أنتوني تايلور، ولكنه من أصول في مدينة مانشستر، وبالتالي قد يكون مشجعا لأي من الفريقين، سواء مانشستر سيتي أو اليونايتد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى