اتلتكو يستعد لمواجهة برشلونة بصفوف مكتملة

عاد الأرجنتيني أنخل كوريا والفرنسي أنطوان جريزمان نجمي فريق أتلتيكو مدريد إلى مران «الروخي بلانكوس» الجماعي اليوم الخميس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق برشلونة.

الفريقان يتواجهان بعد غد السبت الموافق 24 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وشارك كوريا في المران بعد عودته من معسكر منتخب الأرجنتين، عقب خوض المباراتين الوديتين أمام منتخب المكسيك، واللتين فاز بهما الـ«الألباسيليستي» بهدفين نظيفين.

اللاعب صاحب الـ23 عاماً شارك في المباراة الأولى فقط والتي أقيمت يوم 17 من الشهر الجاري، لمدة 46 دقيقة، قبل أن يخرج ويشترك رودريجو دي بول لاعب أودينيزي الإيطالي بدلاً منه.

أما جريزمان، والذي شارك في مباراتي المنتخب الفرنسي أمام منتخب هولندا في دوري الأمم الأوروبية والتي خسرها «الديوك الزرق» بهدفين نظيفين، وأمام أوروجواي الودية والتي فاز بها اللاعب ورفاقه بهدف أحرزه أوليفييه جيرو.

أنطوان صاحب الـ27 عاماً انضم إلى الفريق أمس الأول، ليجري تدريبات استشفائية منفردة أمس، قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية اليوم.

وتدرب أتلتيكو اليوم استعدادا لمباراة برشلونة التي ستحسم متصدر الليجا، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الأوروجوايين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز المصابين.

ويتصدر برشلونة الليجا حاليا بـ24 نقطة متقدماً بنقطة على إشبيلية صاحب مركز الوصافة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بنفس رصيد إشبيلية، لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى