مستقبل راموس الكروي على المحك بسبب المنشطات

ثبتت بعض الفحوصات التي قام بها الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ليلة انتصار «المرينجي» في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم بكارديف عام 2017 أنه قد تناول المنشطات، وهو ما يهدد مسيرة اللاعب بملاعب كرة القدم.

في الثاني من شهر نوفمبر الحالي أكد موقع «فوتبول ليكس» العالمي أنه سيعلن خلال الأيام القليلة التالية أن نجمًا عالميًا أجرى فحص تناول منشطات، وكانت نتيجته إيجابية.

وقد كشف الموقع نفسه اليوم بالتعاون مع موقع «ميديا بارت» أن هذا النجم العالمي هو قائد ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، وأشار كلا المصدرين إلى أن نتيجة الفحص الذي قام به نجم خط دفاع منتخب إسبانيا ليلة الانتصار الذي حققه ريال مدريد على يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم عام 2017 بكارديف كانت إيجابية.

وأكد المصدر نفسه أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قرر التستر على هذه القضية وحفظها بعدما صدقوا وأقروا بتفسيرات اللاعب وطبيب فريق ريال مدريد.

وعلى الرغم من حفظ هذه المسألة والتستر عليها، إلا أن موقع «فوتبول ليكس» أشار في الأنباء التي نشرها اليوم أن قائد الفريق «الملكي» يبدو متورطًا في مسألة جديدة، إذ تكشف التقارير الصحفية الصادرة عن هذا الموقع أن راموس انتهك عرف وبروتوكول مكافحة المنشطات إثر مباراة خاضها الفريق أمام ملقة في شهر أبريل الماضي بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى