اول تصريح لكانتي بغد تجديد عقده

وقع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي عقدا جديدا مع «البلوز» نظير ما إجمالي قيمته 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ولمدة 5 أعوام، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتكللت المفاوضات التي دارت بين كانتي، 27 عاما، والمسؤولين في «ستامفورد بريدج» منذ أوائل هذا الصيف بالنجاح، في وقت رغبت فيه عدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه.

وقال كانتي، بعد توقيعه العقد الجديد: «أنا سعيد لتجديد عقدي مع تشيلسي، أمضيت عامين رائعين، وأتمنى تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة».

وأضاف كانتي: «منذ أن جئت هنا، ومستواي يشهد تحسنا كلاعب، فقد تحديت نفسي، وحصلت على بعض الجوائز التي لم أكن أتخيلها على الإطلاق. وانا أحب المدينة وأحب النادي، وسعيد جدا لأني سأتواجد هنا لفترة أطول».

كان تشيلسي قد نجح في التعاقد مع نجم منتخب «الديوك» الحاصل على لقب كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا هذا الصيف، من صفوف فريق ليستر سيتي، مقابل 32 مليون إسترليني.

وفي أول موسم له مع «البلوز» أسهم كانتي في حصول فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، كما حصد حينها جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

جدير بالذكر أن كانتي واحد من بين 7 لاعبين شاركوا في كل المباريات الـ12 الأولى التي خاضها هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويحتل تشليسي المركز الثالث في ترتيب جدول مسابقة «البريميرليج»، دون هزيمة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى