جماهير الريال : مودريتش لايستحق الكرة الذهبية !

يبدو أن أحلام الكرواتي لوكا مودريتش مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في حصد جائزة الكرة الذهبية التي من المقرر الإعلان عن الفائز بها في الـ3 من ديسمبر المقبل، قد ذهبت أدراج الرياح بعد إخفاق اللاعب في تسجيل أهداف لصالح «الملكي» في مباراته اليوم أمام إيبار في الأسبوع الـ16 لليجا.

وتغلب مودريتش على كل من البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي وأيضا المصري محمد صلاح جناح أيمن ليفربول الإنجليزي، وانتزع منهما جائزة أفضل لاعب في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في سبتمبر الماضي.

وخسر «المرينجي» بثلاثية نظيفة من إيبار في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ13 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، وهي الهزيمة الأولى للفريق تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تولى المسؤولية خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي بعد هزيمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 5-1.

ولم يظهر الكرواتي بالمستوى الذي تعول عليه فيه جماهير ريال مدريد التي لم تشعر بتواجده داخل الملعب حتى استبدله سولاري بزميله إيسكو في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وذكر موقع «جيف مي فوتبول» أنه وبرغم أن مودريتش ربما يكون المرشح الأقول للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، فإن أداءه منذ بداية الموسم وحتى الآن لا يؤهله لهذا اللقب.

وحتى جماهير «لوس بلانكوس» نفسها، وفقًا للموقع، تقر بتراجع مستوى مودريتش، وهو ما كشفت عنه صراحة إحدى التغريدات التي كتبها واحد من جمهور ريال مدريد على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، وجاءت على النحو التالي:

الحساب الذي حمل اسم «ذا ريل تشامبيز إف إس» بقوله قال: «متى نقتنع بأن مودريتش دون المستوى هذا الموسم؟ هل هو هداف خطير؟ إيسكو مستواه مرتفع، وجاهز فنيًا وبدنيًا. استغنوا عن لوكا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى