الجيش الملكي يعود بفوز مريح من جرسيف

حقق فريق الجيش الملكي لكرة اليد فوزا مهما على حسنية جرسيف بحصة 28 مقابل 19 في المباراة التي جمعت الطرفين عشية أمس بالقاعة المغطاة بجرسيف برسم الجولة السادس من منافسات القسم الممتاز في شطره الشمالي .

وعجز أبناء مدينة الشهيد علال بن عبد الله في مجاراة الإيقاع المرتفع للاعبي الجيش والذين استطاعو خلق الفارق منذ الدقائق الأولى من المواجهة لينهوا الشوط الأول ب15 هدف مقابل 7 .

وحاول فريق حسنية جرسيف العودة في نتيجة المباراة في الشوط الثاني مستعينا بالجمهور الغفير الذي حج لمساندة الخضر إلا أنه اصطدم بفريق منظم سرعان ما أعاد المياه لمجاريها وحافظ على فارق 8 أهداف قبل أن ينهوا النزال بحصة 28 مقابل 19 ليستمر العساكر في صدارة الترتيب بينما لا زال فريق حسنية جرسيف يحاول التخلص من جلباب التواضع الذي لازمه في السنوات الأخيرة .

وكان فريق حسنية جرسيف لكرة اليد من بين الفرق القوية في الجهة الشرقية وعلى المستوى الوطني , حيث كان يضمن التأهل للبلاي أوف بسهولة ويلعب من أجل الألقاب غير ان مسيرته كانت تتوقف غالبا ف دور النصف كأقصى تقدير , ومع توالي السنوات وغياب استراتيجية محكمة على المدى المتوسط والبعيد , اضافة للتسيير العشوائي وغياب الاستقرار التقني والتكوين تراجعت نتائج للفريق ليصبح من الأندية التي تنشط الدوري فقط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى