جاريت بيل يواصل البصم على موسم سيء مع الريال

تلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة أمام إيبار بثلاثة أهداف دون رد، أمس السبت، وسط أداء متراجع من جميع اللاعبين، ووجهت إليهم العديد من الانتقادات من قبل الجمهور وعشاق النادي الملكي، ومن بينهم هؤلاء اللاعبين كان الويلزي جاريث بيل، الذي ظهر بأسوأ أداء خلال هذه المباراة.

وكانت إدارة النادي الملكي تنتظر من بيل أن يعوض غياب كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن النادي إلي يوفنتوس الإيطالي، ولكن الويلزي قدم أداءً مخيبًا للآمال في ملعب إيبوروا، وكشفت الاحصائيات أن أرقامه كانت فقيرة جدًا، حيث أظهرت أنه فقد الكرة 21 مرة، ومرر الكرة إلى ملعب الخصم 10 مرات فقط، وسقط 3 مرات في منطقة التسلل.

ويبدو أن رصيد بيل أوشك على الانتهاء من قبل إدارة الفريق الأبيض، ولكنها لن تصدر أي قرار إلا بعد نهاية الموسم، وإذا استمر الويلزي على الأداء لن يكون أمام إدارة الفريق الأبيض سوى عرض اللاعب للبيع.

وسيكمل اللاعب 30 عام في الصيف المقبل، وإذا لم يقدم أوراقه الجيدة خلال المباريات المتبقية من هذا الموسم ويلبي توقعات النادي وآماله، من المؤكد أنه لن ينال شرف قيادة الفريق ويكون بديلاً عن رونالدو، خاصة أن صفقة اللاعب كلفت النادي قرابة 101 مليون يورو.

ويقدم بيل موسمًا محبطًا حتى هذه اللحظة، حيث سجل 5 أهداف فقط في 16 مباراة رسمية، أي بمعدل هدف كل 253 دقيقة، ووصلت عدد الدقائق التي لم يسجل فيها قرابة 532 دقيقة متتالية، تحديدًا بعد نهائي «التشامبيونزليج» الأخير أمام ليفربول الإنجليزي والذي فاز به الريال بثلاثية مقابل هدف.

وفي هذا الصدد، سئم النادي من أدائه الباهت، ولكن مازال هناك فرصة للاعب الويلزي لتعديل مساره مع «المرينيجي» في الفترة القادمة، والقرار النهائي سيكون بعد انتهاء الموسم ورؤية إحصائية، ولكن في الوقت الحالي، جاريث بيل على حافة الهاوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى