برنامج إذاعي إسباني يكشف خطة نيمار للعودة إلى برشلونة

كشف برنامج إذاعي إسباني عن مخطط النجم البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل العودة لصفوف ناديه القديم برشلونة الإسباني من جديد، خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد رحل إلى باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي مقابل 222 مليون يورو، بعد حقبة من الإنجازات مع الفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية اليوم الثلاثاء، تقريرا بالفيديو من حلقة البرنامج الإذاعي الإسباني الشهير «الشيرنيجتو»، كشفت من خلاله مخطط نيمار من أجل العودة إلى معقل «كامب نو» من جديد خلال الفترة المقبلة من خلال استغلال علاقته القوية بزملائه السابقين من النجوم الكبار في صفوف برشلونة.

وقال البرنامج صاحب المتابعة الكبيرة في إسبانيا، إن نيمار على اتصال دائم مع النجوم الكبار في غرفة ملابس نادي برشلونة، وإنه يستغل علاقته القوية مع اللاعبين الكبار من أجل الضغط لإعادته لـ«كامب نو».

وأشار البرنامج إلى أن إدارة برشلونة بدأت مؤخراً تقبل فكرة عودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق، بدعم من عدد من النجوم الكبار، الذين يرحبون بعودة البرازيلي من جديد.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخراً إلى أن ليونيل ميسي وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، في مقدمة النجوم الذين يرحبون بعودة نيمار من جديد لبرشلونة، في الوقت الذي أكد فيه برنامج «الشيرنيجتو» صباح اليوم الثلاثاء أن بعض النجوم على اتصال يومي بنيمار ويحاولون إقناع النادي بعودته.

وبدأ الحديث ينتشر في الأسبوع الماضي بشكل كبير في فرنسا وإسبانيا عن عودة نيمار من جديد لصفوف ناديه القديم، خاصة في ظل فشله في الموسم الماضي في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع نادي الأثرياء باريس سان جيرمان.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه وكيل أعمال نيمار في الأيام الماضية عن رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى إلى صفوف «البلوجرانا» خلال الفترة المقبلة، لكنه أكد أنه لا يستبعد أن يكون الغريم التقليدي للبارسا ريال مدريد، هو الوجهة المقبلة للموهوب البرازيلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى