أمن خاص وطباخون يرافقون الرجاء لكنشاسا

تتوجه بعثة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، غدا الخميس، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، تمهيدا لمواجهة فيتا كلوب المحلي، الأحد المقبل، بملعب الشهداء، ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

وكشف النادي الأخضر أنه نجح في تأمين رحلة جوية مباشرة نحو الأراضي الكونغولية، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار كينشاسا، تفاديا لمتاعب السفر.

وحسب مصادر هبة سبور أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ساهم بدوره في تخفيف العبء على إدارة الرجاء البيضاوي، من خلال تقديم جميع المساعدات والتسهيلات الضرورية لضمان هذه الرحلة في أحسن الظروف، علما أن رئيس الجامعة عقد اجتماعا لهذه الغاية، مع جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، بحضور عدد من أعضاء المكتب المسير.

وحرصت إدارة الرجاء البيضاوي على تأمين جميع الحاجيات والمستلزمات والمواد الغذائية قبل التوجه إلى كينشاسا، واختارت طباخا وعناصر من الأمن الخاص ليكونوا في خدمة الفريق بكنشاسا، بعد التقرير الذي أعده العضوين مصطفى دحنان، ورشيد البوصيري، اللذين حلا، منذ الاثنين الماضي، بالكونغو، لوضع كافة الترتيبات المتعلقة بالإقامة، وملعب التدريبات، والتنقلات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى