بيكي يقترب من شراء نادي اسباني

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اقترب من شراء نادي كرة قدم داخل إسبانيا، وتحديدًا في إقليم كتالونيا يدعى نادي ريوس ديبورتيو.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «ميتروبولي أبيرتا» الإسبانية والمهتمة بالأخبار الرياضية الخاصة بأندية إقليم كتالونيا، أن جيرارد بيكيه يبحث حاليا إمكانية شراء نادي كرة قدم ودخل في مفاوضات لشراء نادي ريوس ديبورتيو، الذي يلعب في الدرجة الثانية من الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن الأسباب التي دفعت بيكيه لدراسة شراء نادي ريوس ديبورتيو الكتالوني تعود لسقوط النادي في أزمة اقتصادية كبيرة حيث يجب أن يدفع 5 ملايين يورو قبل يوم 5 ديسمبر المقبل وإلا سيواجه عقوبات من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس.

وأكدت أن لاعبي نادي ريوس ديبورتيبو لم يحصلوا على مرتباتهم كاملة وحقوقهم وهناك صخب كبير داخل النادي الكتالوني، ويتمنوا أن يتحرك جيرارد بيكيه لشراء النادي ولحل ازماتهم وأزمة النادي بشكل عام.

وأضافت أن خوان أوليفر، رئيس ريوس ديبورتيبو الحالي والمدير العام لنادي برشلونة في عهد الرئيس خوان لابورتا، يبدو أنه لن يتمكن من دفع المبلغ المقدر قيمته بـ5 ملايين يورو قبل الوقت المحدد، وهذا سيفسح الباب على مصراعيه أمام مدافع برشلونة بيكيه في تحقيق مشاريعه التي تحدث عنها منذ أيام ومن بينها شراء فريق كرة قدم.

وكان بيكيه قد أجرى مقابلة مع مجلة «ليكيب» الفرنسية منذ أيام قليلة، وأدلى بالعديد من التصريحات التي كشف من خلالها عن مشروعين عملاقين يعمل عليهما في الوقت الحالي، إذ صرح قائلًا: «نعمل على مشروعين، أحدهما شراء فريق، معذرة لن أستطيع أن أقول أكثر عن هذا الأمر، والمشروع الآخر هو إنشاء منافسة كرة قدم جديدة أو استخدام منافسة موجودة في الوقت الحالي، لا، في الحقيقة أنا لا أستطيع قول أكثر من هذا، هذان مشروعان شيقان للغاية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى