مدرب روما يهاجم التحكيم بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة

يعتقد المدير الفني لنادي روما، دي فرانشيسكو، أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام مضيفه برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، رغم الخسارة بأربعة أهداف لهدف.

واحتج لاعبي روما على بعض قرارات حكم المباراة، وأبرزها كانت عدم احتساب ركلتي جزاء لصالحهم.

وقال دي فرانشيسكو لشبكة بريميوم سبورت بعد نهاية اللقاء: “برشلونة قوي بالفعل ولا يحتاج للمساعدة من أي أحد، سواء من الحكم أو من جانبنا، رأيت اليوم رغبة كبيرة من اللاعبين، ولكننا سجلنا هدفين عكسيين في مرمانا، وهدف آخر مهدناه لسواريز”.

وأضاف “النتيجة كانت قاسية، نظرًا للأداء الذي قدمناه ولقيمة الخصم الذي واجهناه، دانييلي دي روسي كان غير محظوظ، افتقدنا للتوازن في بعض الأوقات، لكننا لعبنا مباراة جيدة للغاية، كان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى من عدة محاولات”.

وتابع “برشلونة لا يرحم، وإذا كنا لم نؤد بالشكل المطلوب فهذا راجع لهم، استقبلنا اليوم أهدافا من مواقف مختلفة، ربما بسبب التسرع، كما أننا صنعنا الكثير من الفرص، لكن لم نكن جيدين في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، كان علينا أن نسجل المزيد”.

وعن أداء الحارس البرازيلي أليسون، قال دي فرانشيسكو: “يقال دائمًا إن حارس مرمى روما جيد، ولكن حتى حارس برشلونة تير شتيجن تصدى للكثير من التسديدات من جانبنا، أي فريق كبير يحتاج لتواجد حارس مرمى كبير كذلك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى