رقم قياسي لمحمد صلاح مع ليفيربول

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أرقامه القياسية مع الريدز، وذلك بعد تسجيله اليوم في مرمى فريق نابولي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرعون المصري هدف ليفربول الأول في مرمى نابولي، ويمكن فريقه من حجز مقعده في دور الـ16 بالبطولة القارية.

وبهذا الهدف وصل محمد صلاح لهدفه رقم 14 مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع أسطورة الريدز إيان راش.

وبهدفه اليوم أيضا وصل محمد صلاح للهدف رقم 35 مع الريدز في آخر 38 مباراة على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول، كما صنع 13 هدف لزملائه.

ولعب ليفربول ونابولي ضمن المجموعة الثالثة والتي ضمت إلى جانبهما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق النجم الأحمر الصربي.

ودخل ليفربول المباراة وفي جعبته 6 نقاط، وضعته في المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة، وكان فريق نابولي يتصدر المجموعة الثالثة، برصيد تسع نقاط، بينما فريق باريس سان جيرمان كان يحتل وصافة المجموعة برصيد ثماني نقاط، مما جعل جميع الخيارات متاحة لتأهل فريقين من الثلاثة إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في مرمى نابولي في اللقاء، والذي منحه بطاقة العبور لدور الــ16 في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وبعد فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه النجم الاحمر الصربي 4-1 وتصدره المجموعة الثالثة بـ11 نقطة، تساوى ليفربول بتسع نقاط مع نابولي، إلا أنه ضمن الوصافة وبالتالي بطاقة التأهل برغم تعادله في المواجهتين المباشرتين مع نابولي (1-صفر وصفر-1)، وذلك لتسجيله أكثر من الفريق الإيطالي في المباريات الست (9 مقابل 7)، إذ كان يحتاج لضمان تأهله أن يفوز 1-صفر أو بفارق هدفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى