بعد سفره إلى لندن.. زوجة إيكادري تصدم جماهير تشيلسي

ظل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفا لنادي تشيلسي الإنكليزي منذ أشهر عدة، وخاصة أن المدرب ماوريسيو ساري لم يجد ضالته في الإسباني ألفارو موراتا الذي يقدم أداء سيئا منذ بداية الموسم.

إشاعات اقتراب قائد إنتر ميلان من النادي اللندني اشتعلت اليوم الإثنين حين نشر تغريدة له وهو يتجه إلى طائرة مع عبارة “في طريقي إلى لندن”.

تلقف أنصار تشيلسي التغريدة بالكثير من الترحاب، فكتب أحدهم: “يجب اختطاف الطائرة وإنزالها في ستامفورد”

وكتب آخر: “هناك نادٍ في لندن يحتاج إلى مهاجم من الطراز العالمي مثل يا ماورو”.

وأضاف مغرد: “تعال إلى تشيلسي، يحتاج إيدين هازارد إلى لاعب يغريه بالبقاء هنا”.

لكن ما نشرته زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، واندا نارا، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحبط تلك الإشاعات إذ نشرت قبل يومين ما يشير إلى اقتراب اللاعب من تمديد التعاقد مع ناديه الحالي.

ويشتمل عقد إيكاردي على شرط جزائي بـ98 مليون جنيه إسترليني وهو بذلك محط اهتمام أندية أوروبية كبرى بما فيها تشيلسي وريال مدريد.

سجل المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ25 عاما 13 هدفا لناديه هذا الموسم لكنه لم ينجح في قيادته إلى تجاوز دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على الرغم من تسجيله بمرمى إيندهوفن وبرشلونة وتوتنهام.

كتبت واندا على حسابها في تويتر” “الساعة 00:30 بعد منتصف الليل وأنا لا أزال أقرأ صفحات تجديد العقد”.

كانت صحف إيطالية مختلفة على رأسها “لاجازيتا ديللو سبورت” قد أكدت أن إيكاردي ملتزم بالبقاء مع النيراتزوري وسيمدد عقده حتى عام 2021 مقابل راتب يتجاوز الـ7 ملايين يورو.

في حال جدد إيكاردي عقده بالفعل فستكون تلك ضربة لأنصار تشيلسي الذي يشعرون بالاستياء من أداء ألفارو موراتا.

سجل هذا الأخير 5 أهداف مع تشيلسي في الدوري هذا الموسم، وسجل الفرنسي جيرو هدفا وحيدا في نفس المسابقة، بينما إيدين هازارد هو هداف الفريق برصيد 8 أهداف.

ويأمل البلوز مواصلة النتائج الجيدة والمنافسة على اللقب المحلي حتى الرمق الأخير، علما بأنهم في المركز الرابع بـ37 نقطة، متخلفين عن ليفربول المتصدر (45 نقطة) بعد 17 جولة على انطلاق الموسم.

لكن كلا من ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، وهي الأندية الثلاثة التي تسبق تشيلسي في جدول البريميرليغ، تحارب للاستمرار في دوري أبطال أوروبا، بينما يشارك البلوز في مسابقة لا تحتاج إلى نفس الجهد وهي بطولة يوربا ليغ، ما يزيد من ثقة الجماهير في أن فرص المنافسة ممكنة بشرط التعاقد مع مهاجم يسجل أنصاف الفرص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى