وجدة يطمح للعودة بنتيجة ايجابية من أكادير

يحل فريق المولودية الوجدية ضيفا على حسنية أكادير، ضمن منافسات الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى لكرة القدم، على أرضية ملعب أدرار مساء اليوم الثلاثاء، وهي مباراة تعني الكثير للسوسيين، الذين تنتظرهم رحلة صعبة إلى العاصمة السينغالية دكار، حيث يلاقون نادي جينراسيون فوت، في إياب الدور الأول من منافسات كأس الكاف.

ويتوقع أن تكون مهمة سندباد الشرق في غاية الصعوبة، مع أن لاعبي المولودية تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في قلب العاصمة السوسية، ولم لا انتزاع الفوز، تماما كما فعل فريق اتحاد طنجة، في وقت سابق.

وحتى يكون الحضور موفقا، استفادت العناصر الوجدية من أسبوع كامل من الاستعدادات، بمركز التكوين التابع للفريق، بحضور جميع اللاعبين، الذين كانوا يتمتعون بمعنويات عالية، عقب الفوز الثمين، الذين حققوه على حساب شباب الريف الحسيمي (1-0).

وسيكون الفريق السوسي محروما من خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين، في مباراة اليوم، يتقدمهم المهاجم كريم البركاوي، الذي يستفيد من فترة علاج، بعد إصابة لحقت به في مباراة سريع واد زم، وتقوم مصادرنا إنه لن يعود إلى الميادين إلا منتصف يناير المقبل.

وربما يغيب العميد جلال الداودي، الذي عانى من الإصابة في مباراة جينراسيون فوت، ثم أيضا المهاجم أيوب الملوكي، علما أن الطاقم الطبي لفريق الحسنية أخضع هذا الثنائي، إضافة للحارس عبد الرحمان الحواصلي، لفحوصات طبية دقيقة، أمس الاثنين، لمعرفة حجم الإصابات التي لحقت بهم، وتحديد فترة العلاج التي سيخضعون لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى