راموس يعلق بقسوة على تصرف الجماهير الإماراتية

علق سيرخيو راموس قائد دفاعات نادي ريال مدريد الإسباني على هجوم الجماهير الإماراتية عليه خلال مباراة فريقه أمام العين الإماراتي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي انتهت بتتويج الملكي عقب فوزه بالمباراة النهائية بنتيجة 4-1.

وكان سيرخيو راموس قد تعرض لصافرات الاستهجان في كل مناسبة تصل له الكرة خلال اللقاء الأمر الذي جعله يشعر بالضيق ووصف الأمر بعدم الاحترام حيث أشارت الصحف بأن هذا الهجوم الذي تعرض له اللاعب بسبب تدخله الشهير على محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال مباراة الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسجل راموس الهدف الثالث لفريقه بشباك العين بالمباراة النهائية وقاد الفريق للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه لكنه يرى بأنه لا يوجد أي أسباب مقبولة من أجل اطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان ضده.

وخلال تصريحاته للصحافة تعقيباً على تصرفات الجماهير قال: “لقد حصلت على ذلك بالفعل لا يمكن أن أجد تفسيراً منطقياً لهذه الصافرات أعتقد أنه يتعين على الجميع احترام شخصيات كرة القدم”.

وبالعودة لمسيرة اللاعب مع الكرة فقد بدأ مسيرته مع نادي إشبيلية حيث شارك مع فريق الشباب وعاصر العديد من النجوم وأبرزهم خيسوس نافاس وأنتونيو بويرتا وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول عام 2004 أمام ديبورتيفو لا كورونيا.

وفي الموسم التالي شارك راموس في 41 مباراة رفقة إشبيلية وقاده لاحتلال المركز السادس وتأهل الفريق للدوري الأوروبي وسجل بشباك ريال سوسيداد وناديه الحالي ريال مدريد وسجل أول هدف قاري له بشباك نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

كما شارك راموس في موسمه الأول رفقة إشبيلية في 7 مباريات وهي نسبة جيدة في لاعب بعمر 17 عاماً وقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية وابرزها ريال مدريد الإسباني.

وبالفعل نجح ريال مدريد في الظفر بخدمات راموس مقابل 27 مليون يورو حيث شارك في أولى مبارياته مع الفريق في موسم 2005 وشارك في مركز الظهير الأيمن في البداية وشارك أيضاً في مركز قلب الدفاع.

وطوال مسيرته مع ريال مدريد حقق راموس العديد من الألقاب الهامة رفقة الفريق وأبرزها بطولة الليغا وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

أما على الصعيد الدولي فقد حقق راموس العديد من الانجازات العالمية ايضاً وأبرزها التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية وبطولة كأس العالم في عام 2010 بجنوب افريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى