اخر تطورات اصابة النجم ليبرون جيمس

أثارت الإصابة التي تعرض لها نجم لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، تخوفات عديدة، بعدما رجحت تقارير أنها لن تكون محض إصابة عابرة في العضلة الضامة.

وفاز لوس أنجليس ليكرز على خصمه جولدن ستيت ووريورز للمرة الأولى منذ عام 2016، في دوري كرة السلة الأمريكية في مباراة كانت مميزة لليكرز لم يفسدها سوى تعرض الملك ليبرون جيمس للإصابة.

ووفقًا للصحفي كريس هاينز من «ياهو سبورتس» فإن الفحوصات التي أجريت على ليبرون حيمس عقب تعرضه للإصابة، وضحت أن الأمر أكبر من مجرد إصابة في العضلة الضامة، فالتقارير أوضحت أن الأمر قد يكون أسوأ.

ليبرون كان في مستوى جيد للغاية خلال المباراة قبل أن يغادرها، كما أنه تمتع بروح جيدة عقب الإصابة، حينما كان يمزح مع الصحفيين.

ليبرون جيمس أيضًا أخبر «إي إس بي إن» أن الإصابة العضلية التي يعاني منها قد تمنعه من اللعب في مباراة ساكرامنتو كينجز، فيما ستحدد الأشعة الصادرة اليوم الأربعاء موعد عودته المحتملة للفريق.

جوش هارت لاعب ليكرز قال للصحفيين عقب اللقاء، إنه متفهم لكل الأخبار الصادرة عن إصابة ليبرون جيمس، لكنه ليس مهتمًا كثيرًا بكل الأخبار عقب الفوز على ووريورز.

هارت قال إن الأمر لا يتعلق فقط بليبرون وليكرز، وقال إن الفريق به العديد من اللاعبين الجيدين إذا لم يكن جيمس موجودًا، وإن هؤلاء اللاعبين جاهزون لحمل شارة الفريق، وإنه لا أحد داخل ليكرز يخشى من تسليط الضوء على ليبرون جيمس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى