مدافع ريال مدريد السابق بيبي يقترب من العودة لمنزله مرة أخرى

شهدت الأيام القليلة الماضية تخلي نادي بشكتاش التركي عن خدمات البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد السابق، على الرغم من عدم انتهاء مدة عقده مع النادي التركي.

وبعد أن علم المدافع البرتغالي بتخلي ناديه عن خدماته لتجنب دفع قيمة راتبه المرتفعة، حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية، نظرًا للأزمة الاقتصادية التي تُعاني منها كرة القدم التركية، فإنه لم يكن يعرف إلى أي ناد سيقوده مصيره.

وفي هذا السياق أكدت صحيفة «ريكورد» البرتغالية أن بيبي قريب من العودة مرة أخرى إلى الدوري البرتغالي عبر بوابة فريق بورتو، والذي هو بمثابة منزله السابق، إذ لعب رفقته لمدة ثلاث سنوات في الفترة ما بين عامي 2004 و2007.

وأشارت الصحيفة البرتغالية في الأنباء الصادرة عنها إلى أن بيبي سينضم مجددًا إلى الأسطورة الإسبانية إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو، والذي شارك معه غرفة تبديل ملابس «المرينجي» في الفترة ما بين عامي 2007 و2015.

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن المدافع البالغ من العمر 35 عامًا، والذي رحل عن فريقه منذ مدة قاربت نصف الشهر، تلقى عددًا من العروض الإنجليزية والقطرية والآسيوية، هذا بالإضافة إلى رغبة مشجعي فريق كورينثيانز البرازيلي في الحصول على خدماته، وأنه قام بدراستها جميعًا، ولكنه فضل العودة مرة أخرى إلى الفريق الذي قاده للظهور على ساحة الكرة العالمية، والذي كان بمثابة خطوة هامة في مسيرته للانتقال إلى ريال مدريد، الذي حقق رفقته العديد من الإنجازات المحلية والأوروبية أبرزها التتويج بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات دوري إسباني وبطولتي كأس ملك إسبانيا وثلاث بطولات كأس السوبر الإسباني، هذا بالإضافة إلى تتويجهبكأس العالم للأندية في ثلاث نسخ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى