ريفالدو يفتح النار على إدارة برشلونة

هاجم النجم البرازيلي السابق ريفالدو، مهاجم وأسطورة نادي برشلونة الأسبق، إدارة الفريق الكتالوني، بسبب طريقة تعاملها مع أكاديمية الشباب الخاصة بالنادي «لا ماسيا».

وأشار الأسطورة البرازيلي إلى أن إدارة الفريق الكتالوني، أصبحت تنفق الملايين في سوق الانتقالات، على عكس ما كان يحدث في الماضي.
وأوضح ريفالدو في تصريحات نقلها موقع «minutes 90» أن الفريق الكتالوني في الفترة الحالية، يخطط لضم ثنائي أياكس أمستردام الهولندي الشاب، فرانكي دي يونج، وماتياس دي ليخت.
وأضاف أن برشلونة أيضًا يسعى لضم النجم الفرنسي الشاب، أدريان رابيو، لاعب خط وسط فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية.

وتحدث ريفالدو البرازيلي في حدث بصفته سفيرًا لشركة «بيتفير»، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت»: «لقد تحدثوا دائمًا عن لاعبين مثل تشافي وإنييستا وبويول، ولكنهم تركوا النادي ومنهم من اعتزل والآخرون في نهاية مسيرتهم».

وأضاف أسطورة برشلونة السابق: «منذ ذلك الحين لم نشهد لاعبين جددًا بنفس هذه النوعية القادمة من أكاديمية لا ماسيا».

وتابع النجم البرازيلي السابق: «برشلونة يجب أن ينظر ويبحث أيضًا في لا ماسيا، وينظر أقل خارج النادي»، مستكملًا: «البارسا تعاقد مع موريلو، والآن يتحدثون عن رابيو ودي يونج».

واستطرد أحد أفضل المهاجمين في التاريخ: «في رأيي أن النادي لا يحتاج إلى التعزيزات من الخارج، لديهم بنية أساسية ممتازة متمثلة في اللا ماسيا، يجب على برشلونة أن يركز أكثر على الاعتماد على المواهب الشابة».

وعلق ريفالدو البرازيلي في حديثه على المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، قائلًا: «النتائج ستحدد مستقبل فالفيردي مع برشلونة، الفريق يعمل بشكل جيد ومرشح قوي للعديد من الألقاب».

وأشار إلى أن «بالطبع هذا يعني أنه في حالة فشل الفريق الكتالوني تحت قيادة إرنستو فالفيردي في دوري أبطال أوروبا، فإن الشكوك حول مستقبله ستظهر بكل تأكيد».

واختتم أسطورة البرازيل: «فالفيردي ليس لديه أي أسباب تجعله غير سعيد في وظيفة هي حلم لأي مدير فني، والحديث عن بديل له في الوقت الحالي هو مضيعة للوقت».

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو يقترب من التعاقد مع الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية خاصة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف القادم.

وأشارت التقارير إلى أن رابيو سيصبح حرًا بالانتقال إلى الفريق الكتالوني، الذي وصل بالفعل إلى اتفاق معه، ليقربه من اللعب داخل قلعة «كامب نو».

ومن ناحية أخرى أكدت التقارير أن البارسا يدخل بقوة في خط المفاوضات مع أياكس أمستردام للتعاقد مع الثنائي فرانكي دي يونج وماتياس دي ليخت خلال الفترة القادمة.

ويرى الفريق الكتالوني أن التعاقد مع دي ليخت سيقوم بتقوية الخط الدفاعي الذي يعاني منه البلوجرانا في الفترة الحالية، بالإضافة إلى أن دي يونج سيكون ذو فائدة كبيرة للبارسا خلال الفترة القادمة خاصةً مع تقدم الإسباني سيرجيو بوسكيتس في العمر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى