مسؤلو برشلونة يصلون لهولندا لانهاء صفقة دي يونغ

سافر اليوم الأربعاء مسؤولون من نادي برشلونة إلى هولندا، من أجل إنهاء صفقة الهولندي، فرانكي دي يونج، لاعب فريق أياكس أمستردام، بعد إعطائه الضوء الأخضر للانتقال إلى النادي الكتالوني ورفض العروض المقدمة من الأندية الأخرى، تحديدًا عرض باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر بالأمس، «راديو كتالونيا» على لسان الصحفي أوريل دومنيش، أن آلي دورسون، وكيل أعمال دي يونج أبلغ الأندية الأوروبية التي كانت ترغب في شراء اللاعب الشاب برغبته باللعب في «الكامب نو»، وتحقيق الحلم مزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن أوسكار جراو المدير التنفيذي لبرشلونة، وبيب سيجورا المدير العالم للنادي الكتالوني، سافروا بالفعل إلى هولندا لإتمام الاتفاق النهائي وتوقيع العقود مع نجم أياكس أمستردام.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة «ديلي تلجراف» البريطانية، أن إدارة «البلوجرانا» اتفقت على دفع قرابة 90 مليون يورو للاستعانة بخدمات لاعب خط الوسط الهولندي.

يذكر أن برشلونة رفع قيمة الصفقة لإقناع دي يونج بعدما عرض في الأيام الأخيرة مبلغ قيمته 75 مليون يورو ولكن النادي الهولندي يرغب في الاستفادة بأقصى شيء من بيع اللاعب وقام بالمغالاة من أجل التفريط في أحد نجومه المهاريين.

وأشارت المصادر المقربة من النادي الكتالوني إلى أن زيارة الخميس الماضي كانت إيجابية ونجحت البعثة المكونة من، جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة والمدير الرياضي بيب سيجورا والسكرتير الفني إريك أبيدال، في اقناع اللاعب الهولندي بعد الجلوس معه ومع كيل أعماله في آمستردام.

جدير بالذكر أن دي يونج سيكون إضافة قوية لأي نادِ خاصة أنه يتمتع بقوة كبيرة في مركز خط الوسط، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف وحيد خلال مشاركته في 28 مباراة، ووصلت عدد دقائق مشاركته إلى 2386دقيقة، بينها 446 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا 1291في الدوري الهولندي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى