مهدي بنعطية بين الدوري الإنجليزي والدوري السعودي

يبدو أن مقام الدولي المغربي المهدي بنعطية، لن يطول في إيطاليا، بعدما أضحت جميع المؤشرات تقرب عميد الأسود من الرحيل عن “السيدة العجوز”، بعدما أضحى بنعطية، خيارا ثانويا بالنسبة لمدرب يوفنتوس، ماسيمو آليغري، الذي لم يستعن بعميد الأسود سوى في خمس مناسبات خلل الموسم الرياضي الجاري.

غياب بنعطية عن التباري، وتلويحه بالرغبة في الرحيل ان استمر آليغري في تجاهله، ووضعه في دكة البدلاء، دفع فريق فولهام الإنجليزي، الذي يدربه المخضرم الإيطالي، كلاوديو رانيري، ففتح الموضوع مع إدارة الفريق، ومطالبتها باستغلال الموقف ودعم صفوف فولهام، بالدولي المغربي المهدي بنعطية.

ويرغب الإيطالي كلاوديو رانيري، في تدعيم صفوف فولهام، رغبة منه في إنقاذ الفريق من شبح العودة للقسم الأول (تسمية القسم الثاني في إنجلترا)، حيث يحتل الفريق اللندني، المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، برصيد 14 نقطة من أصل 23 مباراة.

من جهته، تحدثت عدد من الصحف السعودية، عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في التعاقد مع عميد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، وإلحاقه بزميله في المنتخب كريم الأحمدي، وهو الخبر الذي أكدته صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، والتي كتبت أن هناك عرض مغري قدمه فريق الاتحاد السعودي، لضم المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى