«سيلفي الطائرة» يثير موجة غضب ضد رونالدو

وجهت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي الانتقادات إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب صورة «سيلفي» نشرها على حسابه الشخصي بموقع «تويتر» من داخل طائرة خاصة.

وانتقدت الجماهير وعدد من رموز الكرة الإنجليزية وعلى رأسهم النجم السابق جاري لينيكر، هدّاف الدوري الإيطالي، بسبب نشره الصورة في الوقت الذي تطفو فيه على سطح الأحداث الكروية في إنجلترا وأوروبا مأساة فقدان اللاعب الأرجنتيني إميليانو سالا، بعد اختفاء الطائرة التي كان يركبها في ظروف غامضة فوق الجزر البريطانية وعدم ظهور أي أثر لها حتى الآن.

ونشر موقع «تايمز ناو نيوز» تقريراً كتب في عنوانه منتقداً اللاعب: رونالدو يلتقط سيلفي في الطائرة بينما العالم يبحث عن مهاجم كارديف سيتي.

وكان نادي كارديف سيتي قد أعلن منذ أيام عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا من فريق نانت الفرنسي، لتدعيم قوة الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان اللاعب في طريقه مساء الإثنين إلى مدينة كارديف من أجل الالتحاق بفرقه الجديد، ولكن في فجر الثلاثاء تم الإعلان عن فقدان الطائرة التي كانت تقل سالا.

صورة رونالدو وانتقاد جاري لينيكر

وظهر رونالدو في الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع «تويتر» مبتسما على متن الطائرة، وذلك بعد ساعات من انتهاء أزمته مع هيئة الضرائب الإسبانية في مدريد أمس، والتي تم تغريم اللاعب بسببها 19 مليون يورو، مع الحكم بسجنه 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ.

وأشار التقرير، إلى أن نجوم الرياضة بإمكانهم أن يفعلوا ما يريدون في حياتهم الشخصية وينشرون ما يريدون على حساباتهم بوسائل التواصل الاجتماعي، ولكنهم في نفس الوقت يجب أن يكونوا مدركين لما يحدث في العالم من حولهم، خاصة في الرياضة التي يلعبونها ويشاهدهم الناس فيها.

ويبدو أن رونالدو لم يفكر في التداعيات التي قد يواجهها من ألتقاط هذه الصورة من داخل طائرته الخاصة، حيث تزامن نشرها أمس مع الحادث المأساوي الذي تعرض له إيمليانو سالا.

وكان نجم كرة القدم الإنجليزية جاري لينيكر من أبرز الأسماء التي انتقدت رونالدو على هذه التويتة التي نشرها، وكتب له: «هذا ليس اليوم المناسب لهذه التويتة.. ليس مناسباً إطلاقاً».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى