صديقة اللاعب سالا توجه رسالة غامضة

أثارت الفرنسية بيرنيس شكير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا، الشكوك حول أسباب فقدان طائرته، برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» قبل أن يتم حذف التغريدة فيما بعد.

وتعيش كرة القدم العالمية حالة حزن خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد اختفاء طائرة صغيرة كان يركبها سالا (28 عاماً) في ظروف غامضة فوق الجزر البريطانية ولم يظهر لها أي أثر لها حتى الآن، وكان اللاعب في طريقه مساء الإثنين من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد كارديف سيتي الذي أعلن منذ أيام التعاقد معه مقابل 18 مليون يورو، لتدعيم صفوفه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشرت صديقة اللاعب رسالة عبر حسابها طالبت فيها بالتحقيق في أسباب اختفاء طائرة اللاعب، مشيرة إلى أنها تعتقد أنه قتل ولم يكن اختفاؤه مجرد حادث عارض.

رسالة الجميلة بيرنيس حول سالا
ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريراً حول رسالة صديقة اللاعب وما نشرته فيها، حيث أشارت إلى أن مافيا كرة القدم وراء اختفائه، بعد فقدان الكرة من على شاشات الرادار أثناء عبورها فوق الجزر البريطانية.

وكتبت بيرنيس، التي تعمل كعارضة أزياء، في رسالتها التي حذفتها لاحقا، ولكنها كانت قد انتشرت بشكل كبير عبر شبكة إنستجرام، :«لابد من التحقيق مع مافيا كرة القدم، لأنني لا أصدق أن اختفاء سالا عبارة عن حادث».

وأوضحت بيرنيس: «أريد أن أستيقظ، وأجد كل ذلك مجرد كذبة، يجب التحقيق لأنني لا أعتقد أن هذا كان حادثاً».

وتابعت موجهة رسالة لحبيبها السابق: «أريد أن أقرأ بأنك ظهرت، لا أستطيع أن أصدق أنهم يوقفون البحث حتى الغد، وأنهم يفقدون الوقت ولا يقومون بالتحقيق، أشعر بالعجز، إنه كابوس.. كابوس».

وكان فريق الإنقاذ والبحث عن الطائرة المفقودة قد أوقف أعمال البحث مساء الثلاثاء عقب غروب الشمس، وأستأنف عمليات البحث صباح اليوم الأربعاء دون أي جديد حتى الآن عن الطائرة أو اللاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى