انتر يكشف موقفه من ضم ابراهيمي

ارتبط اسم النجم الجزائري ياسين براهيمي بالانتقال للدوري الإيطالي في الميركاتو الشتوي، وبالتحديد إلى إنتر ميلان أو ميلان أو لاتسيو، لكنه استمر في صفوف بورتو البرتغالي لحين إشعار آخر حتى الصيف عندما ينتهي عقده.

وبدا أن إدارة إنتر ميلان قطعت خطوة أكبر نحو ضم براهيمي، الذي تلقى عروضاً أخرى من إنكلترا وبالتحديد من ناديي إيفرتون وواتفورد، لكن الإنتر وضّح سبب عدم إتمام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشف فابريتسيو رومانو خبير الانتقالات في إيطاليا لموقع “كالتشو ميركاتو”، أن إنتر ميلان يرى الجزائري براهيمي لاعباً جيداً، لكنه لا يمثل أولوية للنادي حالياً، إذ تتقدم عليه بعض الخيارات الأخرى.

وأضاف رومانو: “براهيمي لم يطلب أجراً كبيراً من إنتر أما النادي فينظر إليه كلاعب جيد، لكنه ليس ضمن أولوياته وسيسعى النادي أولاً لتحويل إعارة كيتا بالدي وماتيو بوليتانو إلى تعاقد نهائي، كما يستهدف رودريغو دي باول لاعب أودينيزي أولاً”.

وسيجد إنتر من السهل ضم براهيمي في الصيف، بصفقة انتقال مجاني بعدما فضّل عدم دفع أموال لناديه بورتو هذا الشتاء واستغلالها في ضم دي باول، لكن يتعلق الأمر باللاعب الجزائري الآن، الذي يريد فرض نفسه على التشكيلة الأساسية وألا يكون ضمّه لتعزيز الخيارات البديلة بالفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى