باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة السيطرة على رابيو

قالت تقارير فرنسية إن إدارة فريق باريس سان جيرمان مستعدة لرفع العقوبة عن متوسط الميدان أرديان رابيو وعودته للتدريب مع الفريق بشكل طبيعي، تمهيدًا لإقناعه بتوقيع عقد جديد.

وكانت إدارة النادي قد قررت قبل أسابيع حرمان اللاعب من التدريب مع الفريق الأول، وتعليق أنشطته بالنادي، والتدرب مع فريق الرديف لما اعتبرته الإدارة تمردًا من اللاعب للانتقال إلى برشلونة.

عقد رابيو (23 عامًا) ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويرفض بشكل تام تجديد تعاقده مع النادي الباريسي وبدت رغبته واضحة في الانتقال إلى برشلونة أو ليفربول الإنجليزي.

ويتابع العديد من أندية الصف الأول في أوروبا اللاعب عن كثب، يتقدمهم بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى برشلونة الذي يعتبر رابيو أولوية قصوى لا سيّما مع مجانية الصفقة صيفًا أو بخسها شتاءًا.

الدولي الفرنسي يخطط للانتقال إلى ملعب كامب نو، بيد أن والدته ووكيله أعماله وقفت في وجه الانتقال مُطالبة بـ 10 ملايين يورو يدفعها برشلونة كقيمة للصفقة إضافة إلى 10 ملايين أخرى كراتب سنوي وهو ما أوقف المفاوضات في الوقت الحالي لعدم مقابلتها لطموح النادي الكاتالوني.

وأبدى باريس امتعاضه من تفاوض برشلونة مع اللاعب قبل تاريخ 1 يناير، وهو التاريخ القانوني للتفاوض بشكل رسمي مع اللاعبين المنتهية عقودهم، “ما حدث كان خطأ وتخطى الحدود” هكذا وصف أحد إداريي باريس الأمر، وقد يتم تصعيد الأمر إلى درجة الشكوى الرسمية لليويفا وهو ما سيحرم البلاوجرانا من اللاعب إذا ما تم إدانته.

وتوقفت المفاوضات في الأيام الأخيرة بين اللاعب وبرشلونة بسبب تعاقد النادي الكاتالوني مع متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي فرانكي دي يونج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى