إيسكو يدافع عن نفسه ويكشف سر عدم مصافحته لإداري ريال مدريد

قام الدولي الإسباني إيسكو ألاركون، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بنشر صورة له مع تشيندو، أحد الإداريين في النادي الملكي، معبرا عن علاقتهما الجيدة وأن ما حدث برفض إيسكو مصافحته باليد كان مزحه بينهم، نافيا وجود أي خلاف بينهم كما نشرته العديد من الصحف مؤخرا.

ولجأ إيسكو إلى حسابه الرسمي على موقع التدوينات «تويتر» ورفع صورته مع تشيندو، وعلق على الصورة قائلا: «بدون شك تشيندو شخص رائع، وما حدث كان مزحة بيننا، ولكن في فيديو مكون من ثلاث ثواني فقط لا يجعلكم تفهمون علاقتنا بشكل جيد. العناق يا سادة!».

وخاض ريال مدريد مواجهة قوية أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وانتهت المباراة بفوز «المرينجي» بثلاثية نظيفة. وشهدت المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي لها بأربع دقائق، دفع سولاري بإيسكو على حساب البرازيلي فينيسيوس جونيور، وكانت النتيجة وقتها 2 – 0 لصالح ريال مدريد، أي أن الدفع بالإسباني في ذلك الوقت لم يكن مؤثرًا في نتيجة المباراة.

وكان برنامج «الجولازو دي جول» الإسباني قد عرض صورًا من مباراة ريال مدريد وألافيس تُظهر رفض إيسكو السلام على تشيندو، ووصل الأمر إلى الابتعاد عنه لكيلا يمس كتفه مثلما يفعل مع جميع اللاعبين بعد انتهاء المباريات، والذي تولى أحد المناصب بإدارة «الملكي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى