صديق سالا يفجر مفاجأة مدوية بشأن كارثة سقوط الطائرة!

فجر ماكسيميليانو دوارتي صديق المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا المفقود في كارثة سقوط طائرته أثناء توجهه من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف للانتقال للفريق الإنجليزي.

ووجه دوارتي صديق الأرجنتيني سالا أصابع الاتهام إلى ويلي مكاي وكيل أعمال اللاعب في سقوط طائرة مهاجم كارديف سيتي الجديد.

صديق سالا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية اتهم وكيل اللاعب الأرجنتيني بأنه أجبر مهاجم نانت على السفر إلى مدينة كارديف على متن هذه الطائرة”.

وقال ماكسيميليانو:” ويلي مكاي وكيل سالا هو المتسبب في كارثة سقوط الطائرة، هو الجاني، صديقي لم يرغب في الذهاب إلى كارديف بهذه الطائرة”.

وأضاف:” مكاي أجبر سالا على السفر إلى كارديف ليلاً بهذه الطائرة، رغم أن الظروف لم تكن مناسبة لهذا الأمر، بكل تأكيد هو الجاني في حدوث تلك الكارثة”.

يذكر أن فرق البحث والإنقاذ كانت قد أعلنت عن عثورها على حطام طائرة الأرجنتيني سالا التي سقطت في بحر الشمال، بعد عملية واسعة من البحث وسط مشاركة العديد من المتبرعين بتكاليف الأمر لاستمرار عملية البحث عن الطائرة المفقودة، حيث تم اكتشاف جثة داخل حطام الطائرة، لكن لم يتم تحديد هوية صاحبها حتى الأن، حيث تشير الأنباء أنها تعود لقائد الطائرة أو للاعب سالا.

وأعلن المكتب الوطني البريطاني المختص بالتحقيقات في الحوادث الجوية عن العثور على الطائرة الخاصة التي كانت تقل اللاعب الأرجنتيني، إيميليانو سالا، والتي تحطت في القناة الإنجليزية يوم 22 من الشهر الماضي أثناء توجهها من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف الويلزية.

سالا صاحب الـ28 عاماً كان قد أتمّ صفقة انتقاله من فريق نانت إلى كارديف أثناء فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، بيد أن الطائرة الصغيرة “بيبر ماليبو” وقعت في القناة أثناء رحلة الطيران.

سالا استقل طائرة خاصة يوم الاثنين 21 يناير بعد توديع زملائه السابقين في نانت، وبعد أن وقع على عقد لمدة 3 مواسم ونصف مع كارديف مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وهو أكبر رقم دفعه النادي الويلزي للحصول على لاعب.

وكان ديفيد مورينس رئيس فريق البحث قد اكد أن السلطات أخبرت عائلتي الفقيدين بالأمر فور العثور على الحطام، وأن مسألة العثور على جثماني الفقيدين هي الأولوية في الوقت الحالي.

خبراء الأرصاد الجوية أكدوا أن الرياح لم تكن قوية، مما يشير إلى عدم تسببها في سقوط الطائرة أو تحطمها، حيث لا تزال أسباب الحادثة غامضة حتى الأن.

وأعادت حادثة اختفاء طائرة اللاعب الأرجنتيني سالا للأذهان، واقعة سقوط طائرة مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الملياردير التايلاندي فيكاي سريادادابرابا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى