برشلونة يسعى للتعاقد مع موهبتي بالميراس البرازيلي

أشارت العديد من التقارير الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يبحث عن مدافع للتعاقد معه لتدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل العديد من الإصابات التي لحقت بمدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين، وآخرها إصابته منذ يومين في تدريبات الفريق قبل السفر إلى فرنسا لمواجهة ليون في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية نقلًا عن موقع «جول» العالمي أن النادي الكتالوني يسعى لخطف نجمين من نجوم نادي بالميراس البرازيلي، ويرغب في الاستعانة بخدماتهما في خط الدفاع، خاصة أنهما يتمتعان بالقوة الدفاعية والأداء الجيد مع فريقهما.

وأضافت الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن إدارة «البلوجرانا» تراقب اللاعب فيتور إدواردور سيلفا الشهير بـ «فيتاو»، صاحب الـ 19 ربيعًا، ويفكر في إنهاء الصفقة لصالحه حتى ينضم اللاعب إلى صفوف النادي الكتالوني في الموسم القادم.

ويتميز اللاعب الشاب باللعب في مركز قلب الدفاع ويلعب بالقدم اليمنى بالإضافة لإمكانية اللعب في الجهة اليسرى، بالإضافة إلى مشاركته في 24 مباراة مع منتخب بلاده تحت سن الـ 17 عامًا وساعده في الفوز ببرونزية كأس العالم تحت 17 سنة، ويلعب حاليًا ضمن منتخب «السيلسياو» تحت 20 سنة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الثاني سيكون لوان كانديدو، البالغ من العمر 18 عامًا ويلعب كظهير أيسر.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني رصد مبلغا قيمته 20 مليون يورو لشراء النجمين لتدعيم صفوف فريقه في المرحلة المقبلة، ويعتمد النادي على أندري كورية وكيل برشلونة في أمريكا الجنوبية، لإنهاء هذه الصفقة، وتربط النادي الكتالوني علاقة جيدة مع إدارة بالميراس لهذا يرى كورية أن الصفقة ستحسم لصالح «البلوجرانا».

وأشارت التقارير إلى وجود رئيس النادي البرازيلي في أوروبا من أجل إنهاء تفاصيل انتقال اللاعبين إلى نادي برشلونة الإسباني.

جذير بالذكر أن برشلونة يواجه مساء اليوم فريق ليون الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة «التشامبيونزليج»، ويسعى النادي الكتالوني بالفوز بهذه النسخة حتى يصعد للمرة السادسة في تاريخهم ليكسر سطوة غريمه ريال مدريد على اللقب الأغلى في القارة العجوز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى