هذا ما قاله قائد ليفربول بعد التفريط في صدارة “البريميرليغ”

علق جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، على التعادل اليوم الأحد، أمام نظيره إيفرتون في «ديربي الميرسيسايد».

وتعادل رجال المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مع فريق إيفرتون، سلبيًا في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز.

ولم يتمكن ليفربول من حصد الـ 3 نقاط، في المباراة التي جمعتهم بالتوفيز، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة فقد ليفربول صدارة ترتيب جدول البريميرليج، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ 71 نقطة.

وأكد هندرسون، أن لاعبو الريدز يجب أن يحافظوا على الثقة التي يمتلكونها، بالرغم من الإحباط الذي أصابهم بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام إيفرتون.

واكد قائد الفريق الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: «بالطبع جميعنا نشعر بالإحباط، كنا نريد تحقيق الفوز، يجب أن نحسن استغلال الفرص التي تتاح لنا».

وواصل جوردان هندرسون: «إيفرتون قدم مباراة مثالية مساء اليوم، ملعب التوفيز دائمًا ما يكون من الصعب التواجد عليه».

وأكد لاعب خط وسط الفريق الإنجليزي، مشيدًا بأداء إيفرتون: «هم فريق قوي للغاية، وأجواء المباراة بكل تأكيد كانت رائعة».

واستكمل نجم الريدز: «بذلنا أقصى ما في وسعنا لتحقيق الفوز من خلال الفرص التي أتيحت لنا في تلك المباراة، ولكننا لم نتكمن من تحقيق ما أردنا».

وتابع جوردان «الطريق لا يزال طويلًا، ولكن يجب علينا أن نحافظ على الثقة والإيجابية، وسنركز على ما نحتاج للقيام به».

واختتم قائد ليفربول: «سنركز في كل مباراة على حدا، ما زال أمامنا الكثير من المباريات، تسجيل الأهداف هو أصعب جزء في كرة القدم، لطالما نخلق الفرص، وبالطبع الأهداف ستأتي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى